لعمامرة: علاقة الجزائر مع تركيا حميمية لن تأثر عليها تصريحات ماكرون

IMG_87461-1300x866

أكد وزير الخارجية رمطان لعمامرة، أنه “مهما كان سبب المشكلة بين فرنسا والجزائر، لن ستؤثر على العلاقة الحميمية مع الدول التركية“.

وفي تصريح لوكالة الأناضول التركية قال لعمامرة إن الجزائر وتركيا تمتلكان علاقات أبوية تاريخية عميقة وروابط معنوية حميمية قوية، وتسعيان إلى تعزيز علاقاتهما المشتركة.

وتابع أن تركيا ساهمت بشكل مهم في عملية التنمية بالجزائر خلال السنوات الأخير. وأن الجزائر تتطلع إلى المزيد من علاقات الشراكة والاستثمارات التركية خلال الأيام القادمة.

وأردف أن بلاده تدعم إقامة علاقات شراكة نوعية مع تركيا، بحيث تشمل المجالات كافة، معربا عن تفاؤله بهذا الصدد.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. علي

    بفضل وحنكة النظام، وبعد تحقيقها الاكتفاء الذاتي في انتاج الطوابير الجزائر بدأت في تصديرها الى فرنسا قريبا الى تركيا وباقي الدول التي تتعامل وتعترف بالقوة الإقليمية والدولية الأولى الرابط. https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10158470576165737&id=298861020736

  2. المزابي

    علاقات حميمية؟؟؟ كيف؟؟؟ متى تزوج الاتراك العثمانيون بالجزائر؟؟؟ هل عثمان هو بعل الجزائر؟؟؟ ويمارس عثمان الحميمية مع زوحته؟؟؟ ياوهذا البغل قل علاقات كيبة.او اقتصادية مهمة اما حميمية فهي تنبئ بممارسة الجنس

  3. من، بريطانيا

    العلاقات بين الدول تحكمها المصالح يا بوكزش وانت لا تفقه في هذا الأمر شيئا، نعم قد تحابي تركيا الجزائر بتصريحات رنانة لكنها تنظر لمصالحهم مع فرنسا كأولوية.

  4. الباشا

    يعني القحبة الجزائرية عندها زوج ألي هو فرنسا وعندها خليل لي هو تركيا ما دامت العلاقات حميمية وليس لا اقتصادية ولا تجارية ولا منافع متقاسمة ندا للند  !

  5. جلال

    قال رمضان لعمامرة ان الجزاءر وتركيا تمتلكان علاقات الودية تاريخية عميقة روابط معنوية حميمية قوية وتسعيان تعزيز علاقتهما المشتركة بدون تعليق هل يرضى الجزتءريين الاحرار كلام الوزير المختل عقليا لا اتكلم عن شياتة المخابرات عبلة هبلة الشعب بوصبع مشغول الوقوف في طوابير يشتري حبة بطاطا علاقات الحميمية بين تركيا الجزاءر متل علاقات الحميمية بين البوال الاركان شنيربحة البوال البوريساريوا واد البوهالي

  6. المزابي

    عقل بغل علاقات حميمية؟؟؟ كيف؟؟؟ متى تزوج الاتراك العثمانيون بالجزائر؟؟؟ هل عثمان هو بعل الجزائر؟؟؟ ويمارس عثمان الحميمية مع زوجته؟؟؟ ياو يا هذا البغل :قل: علاقات طيبة.او اقتصادية مهمة. اما حميمية فهي تنبئ بممارسة الجنس، اكثرت من "الحميمية "  ! ! !

  7. CE PEDE HYPOCRITE DE LAHMAMRA

  8. saad

    دولة الكراغلة تطالب المغرب بإخراج قواته من الكركرات.والشعب المغربي يطلب من سيدنا المنصور بالله إن يُصدر أوامره العليا للقوات المسلحة الملكية بإعادة سينارو الكركرات في الصحراء الشرقية وإخراج الكراغلة الأنجاس من صحرانا الشرقية المحتلة كما أخرجوا صندلستان من المنطقة العازلة.

  9. عمر

    وما الفرق بينهما كلاهما استعملت الجزائر ....العثمانيون باعوا الجزائر المنطقة الشمالية الى فرنسا التي بدورها وسعتها في اتجاه الشرق و الغرب و الجنوب .... متفائله مكروه بالله دوكول ثم القذافي

الجزائر تايمز فيسبوك