محكمة الجنايات تدين للواء المتقاعد علي غديري بأربعة سنوات سجن نافذة

IMG_87461-1300x866

أدانت محكمة الجنايات على مستوى الدار البيضاء بالعاصمة الجزائر ، اللواء المتقاعد والمترشح السابق للرئاسيات علي غديري بأربعة سنوات سجن نافذة.

وقد إعتبر المحامون والحاضرون بالمحكمة عقب متابعتهم لمجريات المحاكمة أن الحكم كان مفاجئاً ونزل عليهم كالصاعقة خاصة بعد التأكيد مِن قِبل المتهم والمحامين خلال المحاكمة بأن ملف هذا الأخير – يضيف المحامون- خالي من التهم التي تم نسبها إليه بالدليل والحجة.

وتم من جانب أخر قضت بحكم عشرة سنوات سجن نافذة في حق حسين قواسمي المدعو قاسمي المتابع بتهم ثقيلة منها تزوير الهوية والذي تم وضعه في ملف واحد مع غديري لأسباب تبقى مجهولة حسب ما أكده المحامون.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. رشيد

    جنرالات يلقى بهم في غياهب السجون.و جنرالات يغتالون تحت ضروف غامضة على شاكلة اغتيالات المافيا...انها دولة عصابة الكابرانات

  2. بركاش عبدالله

    اللهم أضرب الظالمين بالظالمين وأخرج المغرب من بينهم سالما غانما إنك سميع مجيب الدعاء.

  3. قبايلي

    متى سيحاكم شين الريحة الم تتبت في حقه اضرام النار في منطقة لقبايل و طبون  (حشكم ) الم تتبت في حقه تزوير هوية ابراهيم الرخيص (بن بطوش ) بل انكم تنتقمون من بعضكم البعض حتى تنقرض سلالتكم

  4. عمك لخضر

    اذا كانت هذه التهمة يعاقب عليها القانون الجزائري بعشرة سنة نافذة فإن بوتبون محكوم عليه بالمدة نفسها على تزوير هوية ابراهيم الرخيصه بابن بطوش. اين العدل في كوكب الجزائر يا اهل القانون.

الجزائر تايمز فيسبوك