الجوية الجزائرية تُعلن عن الدخول إلى الجزائر لجميع الجنسيات بدون شرط التلقيح

IMG_87461-1300x866

  أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، اليوم الخميس أن الدخول إلى التراب الوطني مفتوح لجميع الجنسيات، من جميع الدول وبدون شرط التلقيح.

وأفادت الجوية الجزائرية عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك، أنه يمكن لجميع الجنسيات من كافة أنحاء العالم، الدخول إلى الجزائر، وبدون شروط التلقيح ضد فيروس كورونا.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. محمد صلاح

    استفحل الوباء في الجزائر حتى ابرمت معه العصابة عقدا لا عدد المصابين وعدد الأموات وعدد الذي امثثلوا للشفاء موضوعي ولاععدد المتقدمين للقيام بالكشف معروف.... الجزائر بعد ضعف صادرات الغاز والنفط استعملت سياسة التفتح علگ العالم لتصدير الوباء كوفيد 19 وكوفيد 20... والشركة مع من يريد أن يتعلم القمع والاعتقالات التعسفية الذبح والتجويع وكيف يضع شعبة علگ سكة الطوابير من طابور الصرف إلى طابور الحليب والزيت وبعده طابور السيدة والبطاطس واخيرا الاستعداد إلى طابور الماء... الجزائر القوة العدامة ام  (الدنيا ) التعاسة والجهل.

  2. مراقب من قريب

    غريب أمر هذا النظام الفريد من نوعه في العالم... الجزائر هي الدولة الوحيدة التي لا نهتم بصحة مواطنيها... والدليل هو بطأ عملية التلقيح والأرقام الهزيلة التي تعلن عنها لعدد الإصابات اليومية لكورونا وقبولها لاستقبال كل الجنسيات بدون شروط التلقيح ولا التحاليل المخبرية.. !

  3. ومن يجرأ على الذخول إلى جحر الأفاعي السامة ؟ ولماذا سيقدمون؟ هل من أجل السياحة؟ هل من أجل الأعمال؟ هل من أجل الثقافة؟ الجزائريون ممنوعون من الذخول والخروج والتجول ولا يملكون ثمن تذكرة حافلة وسط المدينة ، أما الأجانب فيستحب أن يزورها أطباء نفسيون وأخصاء أعصاب يتطوعون مجانا لعلاج الشعب المريض الذي نسي أنه إنسان وعليهم أن يخرجوهم من الأوهام الحيوانية التي رسختها الكبرانات في عقولهم.

الجزائر تايمز فيسبوك