سفارة الولايات المتحدة الأمريكية أول المهنئين لنجاح الإنتخابات في المغرب

IMG_87461-1300x866

  هنأت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط، مساء اليوم الأربعاء، المملكة المغربية على نجاحها في تنظيم الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية لـ 8 شتنبر 2021.

وقالت السفارة الأمريكية، في تغريدة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، “تهنئ سفارة الولايات المتحدة الأمريكية المملكة المغربية على النجاح في إجراء انتخابات 2021 اليوم”.

وتابعت قائلة “إن التزامنا المشترك بالإجراءات الديمقراطية يعزز شراكتنا لمدة 200 عام”.

وجرت هذه الانتخابات في ظروف عادية مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي أملتها جائحة كورونا، وبلغت نسبة المشاركة على المستوى الوطني 18ر50 في المائة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عبدالاله

    هذه دولة تعرف كيف تسيًِر امورها. هذه دولة لها من الامكانيات التنظيمية ما لا تقدر عليه العديد من الدول كدولة الخرائر المفلسة .نحن قوة ونفتخر.عاش المغرب .عاش الشعب المغربي . عاش عاهل البلاد.

  2. Al atlassi

    Il faut pas oublier la participation de la population des provinces du sud marocain qui est de plus de 60% …. En Algérie la participation du peuple Kabyle dans différentes élections est quasiment nulle , elle n’a jamais dépassé 0,01%, car ce brave peuple Kabyle ne reconnait pas l’état Algérien et réclame son indépendance du colonisateur Algérien. Les Kabyle sont 7 millions de personnes, ils ont un territoire, un drapeau, une hymne nationale, un gouvernement en exil . donc ils demandent leur indépendance. Leur ca use sera inchallah internationalisé encore plus et sera dans l’ordre du jour des prochaines ré unions des Nations Unis et d’autres instances internationales.

الجزائر تايمز فيسبوك