تأجيل جلسة مناقشة مخطط عمل الحكومة المحكومة

IMG_87461-1300x866

تقرر تأجيل جلسة تقديم مخطط عمل الحكومة من قبل الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان للمجلس الشعبي الوطني إلى يوم 14 سبتمبر الجاري.

وأرجع مصدر برلماني أن أسباب تأجيل جلسة مناقشة مشروع مخطط عمل الحكومة من قبل نواب الغرفة التشريعية السفلى للبرلمان التي كانت مقررة يوم الأحد 12 سبتمبر الجاري إلى تزامنها مع أجندة الحكومة.

ويفرض التأجيل تلقائيا تقدمًا في رزنامة مناقشة مخطط الحكومة التي ستتواصل ليومي 15 و16 سبتمبر الجاري.

كما سيرد الوزير الأول -يضيف المصدر ذاته- على تدخلات النواب يوم الأربعاء الموافق لـ 17 سبتمبر قبل التصويت على مخطط عمل الحكومة في نفس الجلسة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. المرابط الحريزي

    بما ان الحكومة عينت مبعوث كابراني جديد في كل مجال، فهذه المباعيث فيهم لي باغي وفيهم لي ماباغيش. أي ان الجزائر في أزمة مباعيش مباغوث، يعني أن مبعوث  + معبوث - مباغيش = مباعيش مباغوث

  2. المرابط الحريزي

    كون كان الملك حكم الجزائر من 62، لو كان حال كل اسرة جزائرية وكل فرد جزائري، أحسن بمئات الدرجات، في كل شيئ. الخاسر الوحيد غادي يكون هم المسؤولين او المواطنين الذين يصلون للسلطة وهم اصلا فاسدون ومجرمون. في المغرب النظام الملكي يتعامل بحكم عالية مع هذا النوع ديال أحمد أيحيى مثلا أو عبدالعزيز بوتفليقة. هذا الاخير مثلا عندما قدم طلب في وجدة ليلتحق بالشرطة المغربية رفضوه. ورفضت مديرية الشرطة المغربية انضمام عبدالعزيز بوتفليقة للبوليس  (كما تعرفون ) لانه قصير القامة. الأقزام عندها عقدة نفسية من بقية المجتمع وفي حال تصل للسلطة فهي تنتقم وهذا ما حصل للجزائر. القزم بوتفليقة زرع الشفرة كما فعل الاستعمار الفرنسي عندما ضم شنقريحة و خالد نزار و توفيق مدين لجناح الكابرانات، كما قال دوغول ليحكمو كي لا يتركو اي انسان صالح ينجح. حبا جما في ماما فاغانصا

الجزائر تايمز فيسبوك