تجي تفهم راسك يبلوكي وزارة الدفاع تقتني دفعة جديدة من لقاح كورونا وليست وزارة الصحة

IMG_87461-1300x866

كشفت وزارة الدفاع اقتناء مليوني جرعة من لقاح فيروس كورونا من جمهورية الصين الشعبية وليست وزارة الصحة التي من المفروض أنها الوزارة الوصية على كل المواد الطبية هذا يبين بالواضح أن الجزائر تحكم و تدار من نظام عسكري تسلطوي يتحكم في كل صغيرة و كبيرة أما المؤسسات فهي ديكور لتزيين المشهد السياسي وغطاء لعصابة الجنرالات.

وحطت طائرة نقل عسكرية تابعة للقوات الجوية على متنها شحنة خاصة باللقاح المضاد لفيروس كورونا بالقاعدة الجوية بوفاريك.

وتعّد العملية التي ستليها عمليات مماثلة لجلب دفعات أخرى من اللقاح سيتم استلامها خلال الأيام والأسابيع القادمة تدعيما للمنظومة الصحية الوطنية، يضيف البيان ذاته.

وأكدت وزارة الدفاع الاستعداد الدائم للجيش الوطني الشعبي لتلبية نداء الوطن وخدمة الشعب الجزائري في كل الظروف وأداء مهامه الإنسانية على أكمل وجه.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. محمد

    الجزائر عبارة عن مجموعة دواوير من اراد استيراد شيء فله ما اراد

  2. فرنسا أدرى بمن يحكم الجزائر

    ارسال اي شيء رسمي من الخارج خاصة من حكومة دولة اجنبية لا يتم الا بطريقة رسمية و لا يتم استيلام الدفعة او الارسالية الا جهة رسمية من دوائر البلاد أي من يدير البلاد فعليا و ليس من ط ف جماعة او جهة غير شرعية و لا دور لها.. و من يكون ادرى من فرنسا بمن يحكم الجزائر فعليا و حقيقة، طبعا هم العسكر و ليس حكومة طبون و كيف لفرنسا كذلك أن لا تعرف و هي من اختارت الحكومة و الرئيس و عناصر عصابة الجيش و عينت و اوصت و اعطت الاوامر لتنفذ بالحرف.... ! ؟

  3. المصطفى ابو لقمان

    ليس هناك في العالم شيء اسمه وزارة كذا وكذا في ظل حكم العسكر . الحمد لله نحن في المغرب يحكمنا ملك وهناك مؤسسات منتخبة دستوريا وهناك احزاب تتنافس فيها الصالح وفيها الطالح والمواطن يتحمل مسؤولية الاختيار . وهذي هي الديموقراطية في ابهى تجلياتها . ولا مكان للعسكر ولا الجدارمية ولا البوليس في اي شيء . كل هؤلاء بعيدون كل البعد عن ما هو سياسي . ودورهم الاساس هو استتباب الامن والحفاظ عليه . اما دولةالشر عفوا الشن.....قريحة. فلا مجال للحديث عن المؤسسات . العسكر هو من يقر وهو الآمر الناهي . وكل من سولت له نفسه مناقشة اي قرار مصيره الحراش . وبعد ذلك يلقفون له تهم التخابر مع جهات خارجية . هذه الجهات المعلومة ليست دائما مستثيرة انها المغرب يا سادة . المغرب هو المتهم في اي نازلة حتى يظهر العكس . والعكس كذلك هو المغرب هههه جميع الطرق تؤدي الى الرباط . حكت اليوم لما وجدت احد ابواق النظام الجزائري يعلقون على إشكالية تنظيمية بين الصحافيين الجزائريين والمغرب . في الوقت الذي ليس للمغرب لا ناقة ولا جمل بهذا اللقاء . وكل ملاحظة او قرار له علاقة بالفيفا لان الماتش تحت رعاية الفيفا والمغرب ما يهمه هو اللقاء الذي تأجل بحكم الانقلاب العسكري الذي وقع بالامس بدولة إفريقية . سبحان الله الطائرة المغربية تقلع من امام الدبابات والقرطاس وووو ولا شيء لحق بالمغاربة لسبب بسيط هو قوة الدولة المغربية في الوقت الذي اختبأ فيه الجميع الى يومنا هذا . الله يحفظك يا مغرب .

  4. LE M TAGNARD

    TOUT D AB ORD L ARMEE ET LEURS FAMILLES SER T LES PREMIERS BENEFICIAIRES LE PEUPLE RESTERA A COTE DE LA PLAQUE LE VACCIN SERA PAYE PAR L ARMEE ET FACTURE 2 FOIS S  PRIX REEL

  5. ابو نووووووووووووووح

    بعض الشياتين واللحاسين للحذاء العسكري يتشدقون ويتكلمون على النظام المغربي الذي يعمل ليل نهار من أجل تنمية البلد ورخاء المواطن ، والله لا افهم كيف يفكرون هؤلاء المرضى ، النظام المغربي يا سادة جعل من لا شيء كل شيء ، ووفر للمواطن كل احتياجاته وهذا راجع للحكامة الرشيدة والنظرة الثاقبة للمستقبل ، واقول لهؤلاء المرضى هل سبق لكم ان رأيتم او سمعتم عسكريا مغربيا كيفما كانت رتبته يتدخل ويتطاول على السياسة في البلد . وهل سبق لكم ان سمعتم او رأيتم ولو طابورا واحدا على مادة أساسية كما تروناها وتعيشونها في الجزاءر ، ونجاح المغاربة راجع للسياسة الهادفة من طرف المسؤولين الذين تكرهونهم ، ولكن سبب كرهكم لهم واضح . والفرق بين هذا وذاك واضح . والحياة هنا وهناك واضحة . عاش الملك وعاش المغرب وعاشت الصحراء المغربيه وعاشت جمهورية القبايل .

  6. كوريا الشمالية هههههههه

الجزائر تايمز فيسبوك