عاجل: مواطن من بلدية تلموني يقوم بالرمي العشوائي بواسطة بندقية ويصب 4 اشخاص

IMG_87461-1300x866

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. EM

    Vivre l'enfer avec les caporaux à longueur d'années c'est un miracle s'ils ne deviennent pas tous zinzin

  2. mohammed

    هذي المخابرات المروك اللي سيفطوه يقتل الخرايريين ...نعلة الله على كل كرغلي أين ما حل و ارتحل الأحياء منهم و الأموات ..تفوو الله ينعلها جورة ...و به تم التعليق.

  3. المصطفى الهروش

    صاحب الفعلة كان في الصباح الباكر بمدينة مراكش من اجل السياحة ولعب فري فاير وصلى صلاةالجمعة بمسجد القرويين كأول جامعة عالمية وثاثر كثيرا بخطاب الجمعة الذي اوصى فيه الامام بالاخوة والمحبة ومن ثمة غادر المغرب الى الجزائر متأبطا بندقية وفعل فعلته . امضاء شاهد عيان مدكدك مسالي هههههههههه لي وقعات في الجزائر ولو القطيعة المغرب هو السبببب

  4. إنها العشرية السوداء موديل 2021

  5. لحبيب

    گالك أسيدي ، الجزائير لگاوها كانت مصاحبة مع الموغريب ، و ولدت معاه بنت سماوها بوليزا...ودابا الجزائر راها أم عازبة، وراها باغا أدير لوراق لبنتها بوليزا، و خسرت گاع فلوسها ومصورت والو..ودابا راها في حالة متبغيهاش لعدوك ...

  6. محمد

    الفاعل ترك رسالة يقر فيها بانه مدفوع من المخابرات المغربية كيف لدولة يحكمها عسكري لواطي هرم و مكلخ ؟؟ بعد ان حكمها معوق ؟؟

  7. ابو نووووووووووووووح

    سيدنا يوسف لما سجنه ملك مصر كان برفقته بعض السجناء . واحد من هؤلاء السجناء رأى فى منامه حلما فرواه لسيدنا يوسف بحيث أخبره أنه سوف يخرج من حبسه وسوف يعود الى عمله وتعود ايامه الى عهدها . احد المتطفلين من السجناء لما سمع برؤية السجين اخترع حلما من رأسه وقال لسيدنا يوسف وانا كذلك رايت في منامي انني اسير في الصحراء وفوق راسي طابق مليء بالتمر وانا اسير والطيور تحوم فوق راسي وتاكل من ذاك التمر . واخبره نبينا انه يوما ما ستتقطع به السبل في الصحراء وستجتمع عليه الطيور كما رواها الكاذب وتبدأ عليه بالنقر حتى الموت . اذن قصة ااجزاءر شبيهة بهذا الاخير . داءما تدعي بالمحظور حتى جاءها فعلا من كل الاتجاهات كما وجدت نفسها في بحر من الكوارث والمصاءب لا ضفة له .

  8. بوعلام؟

الجزائر تايمز فيسبوك