الجزائر 0 ميدالية على سلم طوكيو

IMG_87461-1300x866

تختتم ، اليوم الأحد ، دورة طوكيو الخاصة بالألعاب الأولمبية التى أقيمت باليابان بمشاركة جزائرية أقل ما يقال عنها أنها مخيبة ، بحيث لم يحقق خلالها أي رياضي جزائري مرتبة مشرفة وهذا من خلال التحضير اليوم للعودة من الرحلة التي صرفت عليها أموال طائلة بدون أي ميدالية.

وقد علق العديد من المشاركين هزائمهم وفشلهم خلال الدورة بحجة نقص التحضير والإهمال واللامبالاة التي يتعرضون لها مِن قِبل المسؤولين في البلاد في وقت كانت أفضل مشاركة خلال الدورة لبطل الوثب الثلاثي تريكي أين إحتل خلالها المركز الخامس.

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ما حد الجزاءر تابعة الشعارات غادي تبقى غي فالصفر هذا الجيدوكا حشاوهالو قالولو دبر راسك حنى خاطينا المسؤولين دولة الكذب والبهتان. ميقدروش يقلو متنازلوش خوفا من إقصاء الجزاءر من الألعاب الأولمبية وهبلوه مسكين ربي وكيلكم.الناس راها تموت كي الذبان مكانش الأوكسجين وانتما تخرطو ظالمه أو مظلومه.

  2. حمورابي ابو لقمان

    الملاكم الجزاري انسحب ليحتفظ بماء الوجه ، لانه كان على يقين انه سينهزم ، لكي يغطي على هزيمته استعمل القضية الفلسطينية كغطاء على فشله وعدم قدرته على مواجهة الملاكم الاسرءلي ، انتهج نفس الحيلة التي تنتهجه حكومته لتغطي هي الاخرى على فضاءحها

  3. elarabi ahmed

    فى بعض الدول يصنعون الأبطال .كما تصنع المستلزمات التى تخص جميع أنواع الرياضية .أما بلد كالجزائر فهي تصنع الأرهاب والفقر والطوابير واللصوص .ولديها اقوى ابواق الدعاية والتظليل مستوردة من الاتحاد السوفياتى سابقا والتى يتم استهلاكها محليا فقط .نظرا لقابلية شعبها لدالك . يكذبون كما يتنفسون مسؤولين يسرقون العملة الصعبة ويعوضونها بطبع نقود مرسوم عليها كشعار  ( حيونات  )لأن البلد عبارة عن  ( مزرعة الخنازير  ) انها الحفرة الأقليمية

  4. القمري  ( الامبراطورية المغربية  )

    با با با با القهرة الاقليمية مكلاسيا مع الدول العظمى حتى في الرياضة مابقى ليها ياخو على الماريكان و شناوا برك غير صفر ميدالية وحدة كون لعب البطل الطزايري مول لمدابزة صاحب مع فلس طين مضلومة ومضلومة برك كانت الزازاير هي الاولى سي دوماج ياخو البطل انسحب بارسكو حنا عندنا النيف ياخو رانا نضحيو بالغالي والنفيش من اجل تحرحير فلس طين الحبيبة التي تعيش احسن منا ودخلها الفردي عشر اضعاف دخلنا نحن الكائنات الحية البونيفية الفلسطينيون ربحوا الفلس وعايشين غاية ياخو وحنا ربحنا الطين لاننا شعب عندنا النيف لكن بلا او كسيجين--- ياخو ما تتقلقوش مني راني نحب نمزح برك رانا خاوا خوا ياخو -------------------برك معا كورونا

  5. أحسن منظومة رياضية في شمال إفريقيا و إفريقيا نستطيع إجراء زوج بطولات العالم. احب من أحب و كره من كره. هذه هي الشعارات و استحمار الشعب.

  6. هل علمت بان هذا الاخفاق والفشل سببه هو الموروووووووووووك ! ! ! ! ! ! ! المروك هو لي ماخلاش الززاير ما تربحش الميداليات. الخرطي يبقى غير الخرطي. مادام العسكر والاعلام ديالو مشغولين غير بالمروك والمخزن غادي يربحوا غير العجاج على عينه.

  7. يقولون مع فلسطين ظالمة او مظلومة . و ها هي الفرصة سنحت للرياضي الجزائري ليشفي غليله في الاسراىيليسيما هذه الرياضة في الملاكمة و القانون يسمح له بلكم خصمه بكل قوة. فلماذا انسحب إن لم يكن قد خاف أن يشبهه الإسرائيلي لكما و يهينه أمام العالم . لو كان يحب بالفعل فلسطين لعمل كل ما في جهده لينتقم لفلسطين و يشبعه لطما بل يحاول باسقاطه بالقاضية. بردوا على قلبكم .

الجزائر تايمز فيسبوك