تبون يستقبل شرفي من أجل مسرحية الانتخابات المحلية

IMG_87461-1300x866

ستقبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، رئيس السلطة المستقلة للانتخابات محمد شرفي للتباحث حول التحضير للانتخابات المحلية المقبلة.

وأوضح شرفي في تصريح إعلامي أعقب اللقاء، أنه قدم عرضا لرئيس الجمهورية عن الانتخابات التشريعية السابقة وإحاطته بمجريات الاقتراع المنصرم، والتي تشكل أرضية للمشاورات مع الفاعليين السياسيين.

كما كشف شرفي أنه سيتم الإعلان عن تاريخ إجراء الانتخابات الولائية والبلدية قريبا، حيث استطلع رئيس الجمهورية الآفاق القريبة والمتوسطة لتطبيق الأجندة السياسية التي التزم بها سابقا أمام الجزائريين بتجديد المؤسسات الدستورية.

وأكد شرفي أن العملية المقبلة بعد التشريعيات تتمثل في الانتقال لخطوة تجديد المجالس المحلية، حيث أدلى شرفي برأيه حول الجوانب القانونية واللوجيستية الخاصة بالتحضير للعملية. 

من جهة ثانية كشف أنه سيكون هناك لقاءات أخرى لتثبيت المسار على الأسس الصحيحة التي وعد بها رئيس الجمهوري، لتجديد مؤسسات الدولة وفقا لما التزم به رئيس الجمهورية.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مغربي ضد الأعداء

    نٓسوا الحديث عن البوليساريو ... ففي جميع برامجهم يقحمون حتى في غير سياق موضوع صنيعتهم البوليساريو  ! ! !... عاش المغرب بصحرائه و عاش شعب القبائل حراً ... " الفقصة "

  2. المرابط الحريزي

    اولا لا تنقل مني تسمية السيد حمار من هناك، OK؟ وثانيا لن يتم إقالة الفازير الكرغلي طام طام لحمامرة، فحسب اللغة الخرائرية سيتم إستقالته بالسين، مش إقالته، استقالته ! فهمني؟ وا باراكا خلي عليك البعلوك حمار من هنا راه متبت الآن. مع السلامة يا بوعمامة

الجزائر تايمز فيسبوك