المغرب يقرر مقاضاة منظمة العفو الدولية بسبب ترويج أخبار كادبة

IMG_87461-1300x866

أدانت المملكة المغربية بشدة الحملة الإعلامية المتواصلة والمكثفة التي تروج لمزاعم باختراق أجهزة هواتف عدد من الشخصيات العامة الوطنية والأجنبية باستخدام برنامج وأجهزة معلوماتية يقول أصحاب الحملة إنها صنعت فى إسرائيل.

وسجلت الحكومة فى الرباط فى بلاغ وزع على الصحف أنها “ترفض جملة وتفصيلا هذه الادعاءات الزائفة، التي لا أساس لها من الصحة، وتتحدى مروجيها، بما في ذلك، منظمة العفو الدولية، وائتلاف “Forbidden stories”، وكذا من يدعمهم والخاضعين لحمايتهم، أن يقدموا أدنى دليل مادي وملموس يدعم روايتهم السريالية”.

وذكر البلاغ أن المغرب أضحى مجددا عرضة لهذا النوع من الهجمات، التي تفضح إرادة بعض الدوائر الإعلامية والمنظمات غير الحكومية “لجعله تحت إمرتها ووصايتها”، مشيرا إلى أن “ما يثير حنقهم أن هذا ليس ممكنا”.

الحكومة أكدت أن المملكة، التي حققت إنجازات كبيرة في العديد من المجالات خلال السنوات الأخيرة، ستواصل المضي قدما في الطريق الذي رسمته لتعزيز نهضتها الاقتصادية وتنميتها الاجتماعية.

وختمت الحكومة البلاغ بتأكيد أن المغرب، القوي بحقوقه، والمقتنع بوجاهة موقفه، اختار أن يسلك المسعى القانوني والقضائي في المغرب وعلى الصعيد الدولي، للوقوف في وجه أي طرف يسعى لاستغلال هذه الادعاءات الزائفة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. طارق بن زياد

    #FARMAROC #ALGERIE يدعو منتدى فار-ماروك من السلطات الحدودية بمطار الرباط سلا، منح سفير الجزائر بعض قنينات الماء من فئة 5لتر ليجد مايشرب و ما يغتسل به عند عودته للجزائر بعد استدعائه. و لو أمكن بعض الدقيق والسميد و الحليب و الزيت لكي لا يضطر سعادته من الوقوف لساعات في انتظار حصته من هذه المواد كباقي أبناء وطنه.

  2. القمري  ( الامبراطورية المغربية  )

    كلما تكاثرت الدسائس والمؤامرات على المغرب هذا يسعدني جدا لانه يؤكد لي عدة اشياء اولها ان المغرب يسير فعلا في الطريق الصحيح حسب ماخطط له ويمتلك سيادة القرار كاملا وثانيا ان قوته المتصاعدة تتعاظم مع الايام وهو ما يثير رعبهم الى حد التامر بشكل جماعي  (لحمية --- السبع واعر وشرس ) ثالثا هذا برهان على ان المغرب ليس منبطح و لا يقدم لهم امتيازات مجانية كما يطمعون لا فوق الطاولة ولا تحتها والا لكانوا دلعوه اخر دلع و بتعبير اخر ي رابح رابح مرحبا تاخذ الجمل بما حمل كما تفعل دولة الكابرانات يفتح الله ليس لي شيئ للبيع والجميل في ذالك ان النظام الملكي المغربي متاكد حد اليقين من شرعيته وحب والتفاف الشعب المغربي حوله وكل من يقترب من المغرب نخليو دار بوه ولا نبالي

  3. أيت السجعي

    المغرب بلد صبور ونفسه طويل سياسته هادئة متزنة ورزينة ولكنه يعرف كيف يقلب الطاولة في وجه الخصوم والاعداء إذا جد الجد وانقضى وقت اللعب .المغرب بلد الاولياء والصالحين وعلى مر التاريخ فكل من استقوى على المغرب بالخارج انتهى نهاية مأساوية.

الجزائر تايمز فيسبوك