بعد ارتفاع الإصابات بن بوزيد يدعو إلى فتح الفنادق لاستقبال مرضى كورونا

IMG_87461-1300x866

 دعا وزير الصحة وإصلاح المستشفيات، عبد الرحمان بن بوزيد، اليوم الأربعاء، إلى تحضير الفنادق وتجهيزها لاستقبال المرضى المصابين بفيروس كورنا، بعد ارتفاعها في الجزائر خلال الشهر الجاري.

وكشف بن بوزيد، أن "الجيش منحنا فندقًا بسعة 120 سرير ببن عكنون. الفندق مفتوح للجميع خاصة للذين يحتاجون 10 لتر من الأوكسجين".

واعترف وزير الصحة، خلال لقاء عقد مع مديري الصحة، أن الوضعية الوبائية في الجزائر مقلقة وعلى المواطنين التحلي باليقظة، على حدّ قوله.

واعتبر المتحدّث، أن عملية التلقيح هي الحلّ الوحيد لمجابهة هذه الجائحة، وعلى الجميع التجنّد لمكافحة الوباء، مستطردًا "جندنا كل الإمكانيات لمجابهة الوباء، والحصول على اللقاح متواصل من أجل توفره بشكل دائم".

وكان بن بوزيد، قد اعترف الأسبوع الماضي أن الوضع الصحي الوبائي في الجزائر سيئ جدًا، داعيًا إلى ضرورة التلقيح لمواجهة "كوفيد-19".

وأكد عبد الرحمان بن بوزيد، خلال إشرافه وقتئذٍ على اجتماع تقييمي رفقة أعضاء اللجنة العلمية لمتابعة الفيروس أن "الوضع الوبائي سيئ ومقلق والوقت ضيق جدًا والجهود متواصلة لتلقيح أكبر عدد ممكن من المواطنين وحماية المجتمع من هذا الوباء القاتل".

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. طارق بن زياد

    و هل توجد أصلا فنادق في بلاد ميكي موز، قل بالأحرى افتحوا خيام بالية مثل التي انشأتموها لمرتزقتكم البوليزبال، كان الأجدر بك التنحي من زمان بسبب كذبك المتكرر و المفضوح بوجه فولاذي على شعبكم المبنج من زمان

  2. المرابط الحريزي

    وزير السياحة هو وزير الصحة، وتختصر العملية بالكامل عندما تفدع الدولة مداخيل السياحة لنفسها كي تؤدي تكلفة العلاج. بّابْ بّابْ بّابْ بّابْ بّابْ على ذكر حفيظ الذراجي إنها الجزائر يا سادة. ما أروعك يا بوزيد فلذلك كما قال عبدالمجود كُسْ الجزائر فيها احسن منظومة صحية في افريقيا. وقريبا سيتم تصنيف كل المستشفيات 5 نجوم بدون أطباء. الله يشافيكم من مرض حلان الفم. قولو آمين يا الجزائريين. تحيى جمهورية القبائل وتحيى جمهورية الطوارق

الجزائر تايمز فيسبوك