فضيحة...حجز 18845 قرص مهلوس بالأغواط والمزود الرئيسي للمخدرات أحد كبار الجنرالات

IMG_87461-1300x866

عالجت عناصر الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الأغواط قضية متعلقة بـتهريب أقراص طبية مخدرة وحيازة مخدرات بطريقة غير شرعية لغرض المتاجرة انطلاقا من منزله على مستوى أحد أحياء المدينة ليتم بعد تكثيف التحريات الميدانية وتفتيش منزل هذا الأخير بعد استصدار إذن من طرف وكيل الجمهورية لدى محكمة الأغواط حجز كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ 18845 قرص مهلوس وتوقيف المشتبه فيه البالغ من العمر (28) سنة.
بعد استكمال ملف الإجراءات الجزائية لقضية الحال تم تقديم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الأغواط ليحيل ملف القضية أمام قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة الذي أمر بإيداعه الحبس المؤقت وحسب مصدرنا خلال التحقيق فجر تاجر المخدرات الموقوف قنلة في وجه المحققين وصرح أن المزود الرئيسي للمروجين الصغار أحد الجنرالات الكبار مما جعل المحققين في موقف حرج من شدة الصدمة و الخوف على مناصبهم و حياتهم ولحد كتابة هده السطور ركم فاهمين؟

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز... يتبع


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. اليونسي محمد

    سئمت تكاليف الحياة ومن يعيش ثمانين حولا لا ابالك يسام  ! حقيقة لم اتذكر هل هي للمتنبي أو أبو العلاء المعري، ولا أتذكر فعلا عنوان القصيدة ! ولكن هدا هو حال الحكام وطبيعة الحكامة في جزائر تبون الجديدة ! رحم الله ابو القاسم الشابي الجار القريب من الجزائر بحيث لو كان حيا لما بقى في تونس الخظارء قريبا من حكام المرادية الذين يتبجحون بجهلهم واميتهم علما بأن العالم يضحك عليهم ! رحم الله الشابي حين قال: إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر ! ! ! ! فلا بد للشعب الجزائري إذن أن يصبر ويتجلى بالصبر و أن يستجيب القدر ! فلا بد لليل أن ينجلي ولابد للقيد أن ينكسر ! طال الزمن أم قصر  !

  2. المرابط الحريزي

    ..فعندما يحكمك عصابة الكاشيات والكوكايين، لا تتوقع وفرة في الحليب الماء الزيت والسميد، توقع وفرة في الكاشيات  (القرقوبي ) والكوكايين والزطلة الخرائرية التي تزرع في مزارع الكولون التي كانت تنتج قبل 1962 الخضر والفواكه التي يتم استيرادها من الخارج. ولماذا تعتقد يقوم النظام الخرائري باستيراد الخضر والفوكه من الخراج؟

الجزائر تايمز فيسبوك