تراجع أسعار النفط بسبب مخاوف المستثمرين

IMG_87461-1300x866

عرفت أسعار النفط اليوم الجمعة، أكبر انخفاض أسبوعي لها منذ ماي، إذ أثارت التوقعات بزيادة الإمدادات مخاوف المستثمرين.

وتراجع خام برنت تسليم سبتمبر 20 سنتا إلى 73.27 دولار للبرميل بحلول الساعة 06.44، ويتجه لخسارة ثلاثة بالمائة هذا الأسبوع بعد يومين من الانخفاضات الشديدة، وهو أكبر انخفاض أسبوعي منذ ماي.

وهبط الخام الأمريكي تسليم أوت 19 سنتا إلى 71.46 دولار للبرميل، وهو في طريقه للانخفاض بنحو أربعة بالمائة هذا الأسبوع، في أكبر تراجع أسبوعي منذ مارس.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. صحراوي

    أدى الانهيار الأرضي المذهل، في أعقاب الطقس القاسي بألمانيا، إلى جرف عدد من المنازل في بلدة بالقرب من مدينة كولونيا صباح الجمعة وقالت السلطات المحلية إن عدة أشخاص لقوا حتفهم وفقد آخرون. و كذلك في جنوب أفريقيا و الجزائر المجاعة و الأوضاع الإجتماعية المزرية يستفحلان بشكل تصاعدي مخيف كل هذا كما نقول لكم دائما جزاءا لمن سوّلتْ له نفسهه ظلم أو تعدّي على شرفاء و أهالي الإمبراطورية المغربية الشريفة و لو بعد حين.

  2. جزائري

    سواء انخفض سعر النفط او ارتفع فلن يستفيد منه الشعب باستثناء العصابة الحاكمة التي توزع مردوده فيما بينهم و في قضايا لا تهم الشعب من قريب و لا من بعيد. وصل سعر النفط أكثر من 150 دولار للبرميل و لم يستفد الشعب بل ظل متشردا في الدول الأوروبية كبارا و صغارا و كثرت الهجرة الغير المشروعة النصف يصل إلى الضفة الأوروبية و النصف الآخر يأكله الحوت. و من يصل أوروبا النصف يتوجه نحو أهله و النصف يبيت في الهواء الطلق و تحت القناطر . و لا شيء تغير .. و لا شيء تغير .. لأن العصابة هي من تحكم .

  3. محمد المغربي

    حان الوقت لتقرر الحزائر تنمية هذا البلد الكبير والاعتماد على الفلاحة والصناعة والخدمات . وكفى من اقتصاد الريع حان الوقت للعمل مع المغرب وتونس على ايجاد فضاء مغراربي يجمع أكثر من 85 مليون مغاربي .... حان الوقت للتخلص من عقلية السوفيات في السبعينات ... لنفرض جدلا ان 20 الف او 30 الف يريدون الانفصال عن المغرب كيف يعقل ان تمنع هاذه العقلية من 80 مليون مغاربي من الاندماج والتطور الاقتصادي والاجتماعي ... الله يهدي حكام الجزائر

  4. عبده سلال

    خاوتي لا تتخاوفون وعليكم ان تستعرفون بان تخوف المستثمرين سيستراجع ببطء شديد خلال 200 سنة كي لا نتسرع في السرعة النهائية وهكذا ستبقى الجزائر قوة اقليمية. الاقتصاد الجزائر بخير وعلى خير. تحي الجزائر تستحيى الجزائر، ولكن من يقول لا تستيحى الجزائر اقول له، تستحى الجزائر. قوة اقليمية. البترول البترول البترول البترول. الغاز عطينا لاسبانيا وكل الفضل لصبري بوقادوم والان سيستقوم رمطان لعمامر باعطاء البترول بالمجان للدول الاخرى كي لا يحاكمون قادة الجزائر لانهم قادة القوة الاقليمية. نحن قهوة اقليمية لي جا يمسح فينا حذاءه. تستحيى الدجاجائر اقدم تاريخ في شعوب الذول لاننا اقدم من الفراعنة تأسسنا 1839 والذي اسس لنا ذولتنا هي ماما فاغانصا فاصبحنا احسن منها لان الحديد الدجاجائري هو الذي بنى برج إيفيل. باريس دجاجائرية يستحيى الدجاجائريون

الجزائر تايمز فيسبوك