لضرب الشعب بالشعب بوال الأركان شنقريحة يشعل نار الفتنة بين الأمازيغ والعرب بالجزائر

IMG_87461-1300x866

الخائن حفيد الجنود الفرنسيين الجنرال شنقريحة يريد ضرب الشعب بالشعب يريد تقاتل الأخوة فهو يعتمد سیاسة خبیثة لإشاعة الفرقة في صفوف الشعب الجزائري ليحافظ على مصالحه ومصالح أبنائه في السیطرة على الدولة ونھب ثرواتھا وتنفیذ مآربه السیاسیة المختلفة فلجوء الجنرال شنقريحة لمثل ھذه السیاسة ضروري لأن استعباد شعب ما والاستيلاء على أراضيه وثرواته يتطلب أولاً تقسيمه وإنهاك قواه الاقتصادية لغرض تسهيل العملية وتقليص تكاليفها…

وهذا يتم عادة من خلال إثارة الفتنة والتحريض على العنصرية بين الأمازيغ والعرب ونشر روح الانتقام بين الطوائف والطبقات المكونة للشعب الجزائري وإشعال حروب داخلية بين مشجعي فرق كرة القدم لتنتهي بإنهاك قوى كافة الأطراف اقتداء بالمثل الذي يقول الحجر العظيم من الصعب السيطرة علية أو حمله أو استعماله دون أن نفتته ونهدمه إلى أجزاء صغيرة وذلك من اجل بنائه من جديد وفق منهج الذي قام بتحطيمه ووفق تصور الجنرالات ومن هنا الجنرال شنقريحة سيغدي فكرة العنصرية بين القبايليين والعرب في الجزائر وسيخرج مسيرات ضد مسيرات الشعب والغاية من كل ذلك هو الوصول إلى أهدافه من خلال تطبيق نظرية فرق تسد .

ح.سطايفي للجزائلر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الحكيم

    شنقريحة البوال المسطول ودميته الرئيس طبون المهبول أصبحا عارا وشنارا وإهانة في جبين الجزائر وشعبها. اللهم سلط على هذا الثنائي القذر وعصابتهما وكل كلابهما وجرذانهما غضبك وسيف انتقامك يا الله ففد أذلونا أمام العالم حتى أصبحت هويتنا وجنسيتنا مذلة عظمى.

  2. بن بطوش

    بما ان الجزائر مكة الثوار ويابان القوة الإقليمية المالكة للاس400 ولصواريخ إسكندر الفتاكة والتي تعيش أزمة ماء وحليب وسميد و أزمة بطاطا يا عيني على البطاطا تدافع بشراسة عن حق الشعوب في حقها الغير قابل للتصرف في تقرير المصير والاستقلال فمن الأولى والأجدر أن تمنح الجزائر شعب القبائل الشقيق حقه الغير قابل للتصرف في تقرير المصير والاستقلال.

  3. zayani hore

    الذين يضعون آمالا على طبون بالوجوه المطروحة ؛وبأن شنقريحة سيهمد الحريق ببوله بجيش لوطي وبوال يقمع في شعبه ،إنما هم في وهم كبير،وهذيانات تمليها أحلام اليقظة ويجلبها إليهم العجز والاعتماد على الآخرين في كل أمر وشأن. وهم يغفلون حقيقة راسخة وواضحة ويتكرر القول بها في جميع المحافل والتصريحات واللقاأت وعلى لسان جميع المسؤولين. من أين تأتون بحميرطبونستان لها عقلٌ سياسي وإداري. وتفهم في العلم والاقتصاد والقانون والتربية وأشياء أخرى فهذه حميرُكم وهذا مستواها وهذا عقلها.

  4. عبد السلام

    وهل يوجد في الجزائر شعب  ! ! ! ! ! ليس فيها إلا قطيع من الغنم منها الناطق بالأمازيغية الممزوجة بالفرنسية ومنها الناطق بالعرنسية أي مزيج من الدارجة والفرنسية ومنها وفي كل يوم جمعة يجتمع الكل على النهيق كالحمير ضنا منهم أن ذلك سيغير وضعهم السياسي وهم على ذلك لأكثر من سنتين والنتيجة لا شىء فأي شعب هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. Abdoul

    وخلص الممثل الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة إلى القول إن الوزير الجزائري، الذي "يقف كمدافع قوي عن حق تقرير المصير، ينكر هذا الحق نفسه لشعب القبائل، أحد أقدم الشعوب في إفريقيا، والذي يعاني من أطول احتلال أجنبي". وأضاف أن "تقرير المصير ليس مبدأً مزاجيا. ولهذا السبب يستحق شعب القبائل الشجاع، أكثر من أي شعب آخر، التمتع الكامل بحق تقرير المصير".

  6. LE M TAGNARD

    LA KABYLIE MERITE L INDEPENDANCE DU PAYS DU MAL CAR LES HABITANTS DE LA KABYLIE S T A 99 POUR 100 TRES H NETES ET INTEGRES ILS MERITENT DE VIVRE EN PAYS DANS LEUR PAYS LA KABYLIE INDEPENDANTE LOIN DES GENERAUX HARKIS SANS  ORIGINE OU PLUTOT D  ORIGINE MELANGEE ROMAINO TURC FRANCO BOUZABAL VIVE LA KABYLIE LIBRE ET INDEPENDANTE A BAS L ALGERIE DES HARKIS VERT KAKI VIVE LES ALGERIENS LIBRES INTEGRES

الجزائر تايمز فيسبوك