ككبش فداء لسياسة دولة الجنرالات الكارتية إيداع حسين نسيب الحبس المؤقت

IMG_87461-1300x866

أمر قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة بالقطب الجزائي المتخصص لدى محكمة سيدي أمحمد العاصمة، بإيداع وزير الموارد المائية الأسبق حسين نسيب الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية الحراش ككبش فداء لسياسة دولة الجنرالات الكارتية.

وتوبع الوزير الأسبق بتهم ذات صلة بالفساد خلال فترة استوزاره لقطاع الموارد المائية ما بين سنة (2012 – 2019).

ويذكر أن حسين نسيب تقلد العديد من المناصب والمسؤوليات، حيث عين مديرا عاما مركزيا مكلفا بالطرق بوزارة الأشغال العمومية ما بين 2003 – 2011.

كما شغل منصب أمين عام بوزارة الأشغال العمومية من جوان 2011 حتى نهاية أوت 2012، ليُعين في سبتمبر 2012 وزيرًا للموارد المائية وهو المنصب الذي شغله إلى ماي 2015

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. saad

    لعنت الله على بوخروبة صنيعت المستعمر إلى يوم الدين بوخروبة أمي جاهل ولقيط من لقطاء الإستعمار وهومبثور الذبر .وللتاريخ مولاي الحسن رحمه الله رجل شريف شهم وإنساني ذوثقافة عالية وموهوب من الله. لعن الله بوخروبة المنافق في الدرك الأسفل من النار.

  2. جزائري

    نحن الشعب كلنا اكباش فداء تسوقنا العصابة الحاكمة إلى المجازر لقطع رؤوسنا و نحن نصفق لها . ما دامت البلاد يحكمها العسكر و الله فانتظروا الأسوء .

  3. استيقضوا يت احرار الجزاءر

    لا تستطيع ان تجلس قرب سلالة بني لقيط لانهم لم يغسلوا مؤخراتهم منذ مدة لدرجة انها يخرج منهم الدود. اما عاهراتهم فاصبحت تعاني من الجرب والرائحة النتنة . وهذا عقاب من الله لقوم سلالة بني لقيط سلالة المني المختلط و شواذ العصابة ياكلون بعضهم و يبدو ان انقلابا سيظهر في الافق

  4. salah-21

    الى ذلك الذي علق على ارسال المغرب مساعدات بالاطنان الى تونس قائلا  (خلات راجلها ممدود و مشات تعزي ام محمود ) ما تقول الان في كبرانات الجزائر الذين افقروا الشعب الجزائري و منعوا عنه الماء و الزيت و السميد و الحليب و مؤخرا الاوكسجين و بذروا اكثر من 300 مليار دولار على جمهورية الخيام البالية و اليوم تركوا المرضى الجزائريين لمصيرهم وارسلوا الاوكسيجين الى تونس و المساعدات الغذائية الى النيجر و قبلها اسعفوا بن بطوش في اسبانيا و باليورو ما ذا تقول الان هل ينطبق المثل الذي ارسلته في حق المغرب على عصابة المرادية و بوفاريك ام لا ؟

الجزائر تايمز فيسبوك