بوقدوم يؤكد دعم الجزائر للقضية الفلسطينية ظالمة أو مظلومة

IMG_87461-1300x866

شارك اليوم وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقدوم،عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد، في أشغال الاجتماع الوزاري للجنة فلسطين التابعة لحركة دول عدم الانحياز.

ويهدف هذا الاجتماع الذي ينعقد بطلب من جمهورية أذربيجان باعتبارها رئيسة مكتب تنسيق المنظمة،للتأكيد على الموقف الثابت لدول عدم الانحياز ودعمهم لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة وكذا تضامنهم الدائم معه في وجه الاعتداءات الهمجية والممنهجة التي تستهدف وجوده على أراضيه.

ونوه رئيس الدبلوماسية الجزائرية بصمود الشعب الفلسطيني مجددا دعم الجزائر اللامشروط في سبيل استرجاع حقوقه غير القابلة للتصرف في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وفقا للشرعية الدولية واللوائح الأممية ذات الصلة.

كما أكد بوقدوم على أن جوهر القضية الفلسطينية يكمن على وجه التحديد في احتلال الأراضي الفلسطينية وكذلك في استمرار القوة القائمة بالاحتلال من الإفلات من العقاب، مشددا على أن أي حل نهائي لابد وأن يضمن معالجة هذين الإشكالين.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عبدالله بركاش

    كلام المعتوه بوقدم لا يغني ولا يسمن من جوع لأن الجميع يعلم علم اليقين أن الجزائر ما هي إلا ظاهرة كلامية لا تأثير لها على صعيد القضية الفلسطينية التي بدأ المغرب في إيجاد حل وفق القانون الدولي كما فعل مع إشكالية ليبيا.

  2. مغربي

    الحكام الجزايرين لا يجيدون الا كثرة الكلام و الكدب بدون فايدة.و ينطبق عليهم المثل المغربي : الفم ماضي والدراع كاضي.blablablala ......والعالم يعرفهم الا ن.

  3. Abdeljlil

    بكردوم وانت وعصابة الكابرانات ٱتقدم لكم بكل عبارات السب و الشتم التي تحملها القواميس و المعاجم و بكل اللغات و اللهجات و عبر كل العصور قبل الميلاد و بعد الميلاد لانكم مجرد طراطير

  4. Saad

    Degaul qui est l ancêtre de toutes ces créatures dites diplomatie algérienne avait les mêmes mots et se faisait vendre comme l ami des arabes le résulta est ce qu il est .en fait la diplomatie algérienne est cloné par degaul comme tout le reste de l état aux frontières héritées du colonialisme.

  5. عبدالاله

    وهل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون؟ وهل يستوي العقلاء والحكماء كما هو شان المغرب والجهلاء والبلداء كما هو شان حكام الخرائر؟ طبعتلا ، هناك بَوْنٌ شاسع بين النظامين.

  6. ماسين

    واكد ان جوهر القضية الفلسطينية يكمن في احتلال الاراضي الفلسطينية. قمة الغباء. وهل هناك جوهر اخر للقضية غير الاحتلال بكل ما يحمله من معنى؟

  7. نعم ... واكيد ... من لا يعرف الحقيقة التي لا غبار عليها وواضحة وضوح الشمس في فصل الصيف ، وهذه الحقيقة تقول ان لقطاء فرنسا الغير الشرعيين المنكوحين في السر والعلن انهم مع فلسطين باللسان والكلام ومع البوليزاريو بالمؤخرات والمال والسلاح ، فمن يجهل هذه الحقيقة المرة التي تحرق وتكوي قلوب الاحرار والشرفاء في البلاد

  8. تندوف

    الشعب الجزائري يعيش في ضروف قاسية و وحشية قمعية أكثر من الفلسطينيين، يا بوقسديرة ، لعنك الله أنت ومن معك

  9. مح

    دعم فلسطين بالقمونة ودعم الانفصال بكل ما اوتي

الجزائر تايمز فيسبوك