وزارة المجاهدين على حساب مال الشعب ترد على تصريحات أيت حمودة

IMG_87461-1300x866

قال  مدير التراث الثقافي والتاريخي وذوي الحقوق  بوزارة  المجاهدين على حساب مال الشعب، محمد ياحي، إن القانون يعاقب كل من يحاول المساس أو التهجم على رموز الدولة مهما كان منصبه أو مكانته.

وأضاف المتحدث ذاته في تصريح لوسائل الإعلام اليوم بمتحف المجاهد على هامش الندوة التاريخية التي تم تنظيمها بمناسبة ذكرى 65 لاستشهاد احمد زهانة، المدعو “أحمد زبانة”  أن قوانين الجمهورية كفيلة بالرد على كل من يحاول التطاول على رموز الدولة.

وتجدر الإشارة أن نجل العقيد عميروش قال في مقابلة مع قناة الحياة إن الأمير عبد القادر أبرم معاهدة مع الحاكم الفرنسي باع فيها له الجزائر، كما وجه اتهامات خطيرة لمصالي الحاج وهواري بومدين.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. صالح الجزائري

    أنه التاريخ أيها السادة هو لا يرحم وسيحاكمكم جميعا. كفاكم للتاريخ تزويرا وصنعا لأبطال من الخيال حتى صرنا نسمع عن من أعدم مرتين ولا يزال يعيش بيننا وعن من أسقط طائرة بحجر وعن من حطم دبابة بعصى. ان الشعب الجزائري أذكى من أن تستغفلوه.

  2. saad

    le gros probleme du peuple algerien c est que le colon l a désarmé de toute connaissance historique .c est ainssi que tout le monde répète comme des perroquets amazonien des slogans denués de toute part de verite.le probleme du sahara marocain en est la meilleur illustration. pour ce qui est de celui qu on appel amir abdelkader ,les historiens relevent qu il a signe 2 traites avec la france .le premier en 1834 soit 4 ans apres 1830.et le dernier en 1847 soit 17 ans apres 1830.un gros travail d historien reste a faire pour mieux comprendre les choses.a premiere vue beaucoup de bobards sont passés en prinicipe de base. simple remarque à ce qu il parrait un des petits fils de ce personnage etait ministre communiste dans le gouvernement francais. pour ce qui me concerne j ai des doutes que ce personnage n est en fait qu un agent des colons pour pieger l empire cherifien et l attirer à un affrontement contre les colons pour trouver un pretexte à son decoupage.ce qui s est passé en fait.l histoire est tetue on a beau faire les faits sont tetues.

  3. Marocain

    يا سبحان الله قانون الجزائر يحاسب من يتطاول حسب زعمهم على رموز الدولة لكن لا يتوانوا على سب والاستهزاء برموز الدول الاخرى اليس هذا اس من اسس النفاق , لا تقبلون على المس بمن تحسبوهم رموز وهم موتى لكن حلال عليكم ان تسبوا رموز الاخرين ,وكأن رموزكم لهم قدسية الهية لكن الاخرين رعاع في نظركم فما يقع للجزائر والجزائريين لا ينظرون اليه بانه نوع من العقاب سلط عليهم لخروجهم على السكة المحمدية وذلك بالتطاول واستعداء والتكالب مع اعداء الاسلام على الدول الاسلامية اين شرفاءكم اين عقلائكم فعقيدة الجيش محت ومسحت ذرة العقل الذي يمكن للانسان ان يرتقي به على الحيوان , فلله الامر من قبل ومن بعد.

  4. elgarib

    نور الدين آيت حمودة ابن العقيد عميروش آيت حمودة اسمه الحقيقي عمران آيت حمودة ولد في 15 يوليو 1949 في منطقة اث يني ولاية تيزي وزو شرق العاصمة الجزائر. كان عضو في المجلس الشعبي الوطني ينتمي إلى حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية المعارض الذي يرأسه السعيد سعدي وأنتخب عدة مرات نائبا في البرلمان الجزائري عن ولاية تيزي وزو باسم الحزب وتربطه علاقة صداقة قوية مع رئيسه. رابط فيديو YouTube - سعيد سعدي مع اليهودي برنار هنري

الجزائر تايمز فيسبوك