إسقاط عصابة الجنرالات أصبح واجب وطني قبل إنهار الجزائر

IMG_87461-1300x866

يعتقد الكثير من الخبراء الاقتصاديين أن الصعوبات التي تواجه الاقتصاد الجزائري كبيرة وأن الجزائر تتجه نحو الإفلاس وأن الحل الوحيد للأزمة الاقتصادية يكمن في المقام الأول في حل الأزمة السياسية في البلاد والتي تتجلى في إسقاط حكم العسكر وتقديم الجنرالات لمحاكمة وطنية واسترجاع 1000 مليار دولار التي سرقوها خلال العقدين الأخيرين.

واعتبر الخبراء أن العاصفة الاقتصادية التي سببها فيروس كورونا وتقلبات الطلب على الغاز و أسعار النفط وتضاف إليها الأزمة السياسية غير المسبوقة التي تمر بها الجزائر منذ فبراير 2019 أظهرت بالملموس مرة أخرى ضعف اقتصادنا وهشاشته فالجميع يعلم أن أكثر من 95٪ من صادرات الجزائر تأتي من المحروقات وهذا الاعتماد المفرط على إيرادات النفط يضعنا في وضع حرج للغاية وأن اقتصاد الجزائر قريب من سكتة قلبية وبمعنى أصح يتجه نحو مصير فنزويلا كما أن هناك تفاقم عجز الميزانية والميزان التجاري وتآكل سريع لإحتياطاتنا من العملات الأجنبية وانخفاض ملحوظ في الاستثمارات وفقدان الوظائف وارتفاع التضخم وما يترتب على ذلك من انخفاض قيمة الدينار المنخفضة أصلا لذلك فالحل بيد الشعب الجزائري وهو التفكير بجدية في إسقاط نظام الجنرالات واستعادة أموال الشعب التي سرقتها المافيا العسكرية وإعادة رأس المال المحول إلى الخارج والمتواجد في الإمارات وبنما وسويسرا للجزائر والبدئ في إنشاء دولة مدنية تجمع كل طوائف الجزائر.

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الأفلاس له عدة أوجه ولهدا فالجزائر تعيش كل أنواع الأفلاس . 1 ) الأفلاس الخلقى 2 )الأفلاس السياسى 3 ) الأفلاس الأقتصادى 4 ) الأفلاس الاجتماعى كل هدا بسبب البروبغاندا وتعظيم الآنا لأخفاء البنية والداكرة الجماعية والتاريخ للجزائر التى أنشأت مع أخواتها  ( سايكس بيكو )- الأشياء الأسرع نموا أسرع فناء-

  2. Abdou

    لآ ا فهم كيف سيد هب الجنرالات بالسلمية و هم لآ يفهمون إلا القوة

  3. السميدع من القارة الاطلسية المغربية

    اخي اسطايفي و وجه للمقارنة لان فينيزويلا يمكن اصلاحها بنظام آخر يحل محل النظام الشيوعي الحالي التوام لنظام الجزائر لان فينزويلا ارض خضراء و نصفها غابة خضراء كثيفة اي 650 الف كلم من الغابات و التي تزودها بثروة خشبية مستدامة ليوم القيامة و ارضها خضراء فيها مياه عذبة متوفرة و يمكن استدراكها كل ما ضيعه الاغبياء الشيوعيون اما الجزائر 96 بالمائة صحراء و ارض قاحلة شبه فارغة و الاغلبية تتكدس في الشريط الضيق الكتوسطي كعلب السردين و النظام الشيوعي المجوسي ضيع الثروات في التوافه و الفتن و خلق النعرات الطائفية و محاربة الاسلام و الوقوف مع الصهاينة والصليبيين لتدمير المسلمين و بلقنة اراضيهم و لهذا انا ارى الحل الوحيد هو تغيير النظم و جمع 20 مليون توقيع للتحجير على النظام الشيوعي و التبرئة منه و الاقرار بانه وكيل فرنسا و لا يمثل الشعب الجزائري في شيء و بعدها يجب تقسيم الجزائر لدول و تسليم كل الاراضي لاهلها التي منحتها فرنسا للجزائر لان المسؤولية كبيرة عليها بزاف و المن الاحسن و الاقوم هو تقرير مصير شعوبها و كل واحد يدبر محاينو و ام اعلان المبايعة الطوعية لكل الجزائريين لملكهم محمد السادس كدولة واحدة و المغرب من بعد يتكفل بالكل و هو قادر ان يحول الجزائر لبلد اخضر باستغلال الغاز لتحلية المياه البحرية لاجل الشرب و السقي الفلاحي و اعادة غرس الغابات كما كانت عليه سابقا اي قبل تدميرها من النظام الشيوعي الاارهابي و التدمير للبشر و الشجر و الحجر و بعد انبعاث الغابات سوف تعود الجزائر اي الاصلية و الحقيقية الشمتوسطية استقبال امطار وفيرة و ان شاء الله ان بايعتم ملككم فلن ينقصكم اي خير لان نظامكم المجوسي هو المتلف للثروات و ضياعها و ايضا خلق مشاكل للمغرب و ضيعنا في ملايير الدولارات لاجل مشكلة البوزبال التي كنا في غنى عنها .

  4. صحراوي

    أعلنت الخطوط الملكية المغربية، عن إطلاق خط رحلات جديد يربط مدينة الداخلة بالعاصمة الفرنسية باريس لا يوجد أكثر من هذا الاعتراف بمغربية الصحراء

  5. المرابط الحريزي

    سوى اليوم سوى غدا، العصيان المدني في الجزائر ولابد. غير كاتضيع الوقت على ولادك. خاصك تدير العصيان المدني كي يفهم عناصر نظام بنوخرخر انهم لا يملكو الشرعية أو لن يحصلو على موافقتك. مادام انت تتفاعل مع سلطتهم المزورة فهم السلطة وانت لا شيئ. يجب ان تستخدم كل آليات العصيان المدني. واش كاتفهمني او راك مخك خارج التغطية؟ وا السي ! ! ! ! ! ! ! !

الجزائر تايمز فيسبوك