انطلاق عملية تصويت الجالية الجزائرية في الخارج بعزوف منقطع النظير

IMG_87461-1300x866

انطلقت اليوم، عملية تصويت الجالية الجزائرية في الخارج، على مستوى مختلف مكاتب الاقتراع بالسفارات الجزائرية بعزوف منقطع النظير.

ودعت عديد السفارات الجزائرية في بيانات لها، الرعايا الجزائريين المسجلين في القوائم الانتخابية إلى الإقبال على مكاتب الاقتراع، لاختيار ممثليهم بالمجلس الشعبي الوطني.

وأوضحت سفارة الجزائر في قطر في بيان لها، أن عملية التصويت ستستمر على مدار 3 أيام بداية من اليوم 10 جوان وإلى غاية السبت 12 جوان، بمقر السفارة الجزائرية بالدوحة.

وانطلقت عملية التصويت بداية من الساعة الثامنة صباحًا إلى غاية الساعة السابعة مساء على مُستوى مكتب التصويت بمقر السفارة بالدوحة .

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ابي بشار البشير موريطاني الاصل بوليساريو الهاوية

    ادا الشعب يوما اراد الحيا ة فلابد ان يستجيب القدر لابد للطغمة العسكرية ان تزور الانتخابات وتعلن عن نسب التصويت المرتفعة والتي تم الاتفاقعليها مبدئيا مع الطاقم المشرف على الانتخابات. لكن لابد لابد للشعبالجزائر ان يستمر في الانتخابات وكل الاستحقاقات التي يفرضها النظام العسكري. ولابد تم ولابد تم ولابد للشعب الجزائري ان يعلن العصيان المدني لكي يتخلص من الطغمة العسكرية الفاسدة

  2. Zahi El Mahboub

    نهار الاول للانتخابات الجالية 0.000000000001% القطيعة تجذرت ...... اعتقال كريم طابو وقاضي احسان ودرارني خالد يبرز لنا الوجه الحقيقي للبوليس السياسي خادم فرنسا الوفي ... الحراك في مواجهة الحركى

الجزائر تايمز فيسبوك