مسرحية الدحادح الجزء الثاني السماع إلى "أبو الدحداح" بمحكمة الدار البيضاء

IMG_87461-1300x866

مثل الإرهابي رزقان حسن، المكنى "جليبيب أبو الدحداح"، اليوم الأربعاء، أمام محكمة الدار البيضاء للسماع إليه وإفراغ الأمر بالقبض.

وقدّمت مصالح الدرك الوطني، الإرهابي "أبو الدحداح" الملقى عليه مؤخرا، بجبال جيجل، إلى مكتب رئيس محكمة الجنايات لأجل السماع إليه، في إطار التحقيق في القضية المطروحة أمام هيئة المحكمة والتي تم تأجيلها إلى غاية آخر دورة أواخر شهر جوان الجاري.

و تم استخراجه المتهم من المؤسسة العقابية بالقليعة، لأجل إفراغ أمر بالقبض الجسدي الصادر في حقه، والسماع إليه بعد تبليغه بقرار الإحالة بخصوص القضية المتابع لأجلها.

وفي الخامس من ماي الماضي، أجّلت محكمة الجنايات بالدار البيضاء، محاكمة الإرهابي زرقان أحسن رفقة متهمين آخرين إلى آخر الدورة الجنائية.

وسيمثل المدعو "أبو الدحداح" بمعية 46 إرهابيا آخرا أمام محكمة الجنايات، نهاية الشهر الجاري، بعدما تم تأجيل المحاكمة للمرة الثانية على التوالي.

وتتابع المجموعة الإرهابية عن جناية المشاركة في ارتكاب مجاز دموية والانخراط في جماعة إرهابية مسلحة من شأنها المساس بأمن الدولة وحمل سلاح حربي من الصنف الرابع وذخيرة حية والقتل العمدي مع سبق الاصرار والترصد.

وفي اعترافات مثيرة بثها التلفزيون العمومي سابقًا، كشف الإرهابي المكنى "أبو الدحداح"، مخططات إرهابية خلال العامين الماضيين ضد الجزائر لإثارة الفوضى والتحريض على العنف وحمل السلاح واستهداف مظاهرات الحراك الشعبي.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. جلال

    الجنيرلات حمقى مختلين عقليا يحكمون الحزاءر لي اسف مرضى عقدة النفسية اسمها المغرب والمراركة لا يريدون تخلص رغم الخساءر مهولة والافلاس السياسي والاخلاقي تتعرض له الجزاءر بسبب هذه العقدة والحقد مرضي ضد المغرب يريدون محاكمة دحدوح المحكمة الدار البيضاء بالجزاءر تعمدوا مكان اعلان المحاكمة في هذه مدينة بالضبط لكي يقع خلط الشعب الجزاءري بين الدرا البيضاء الجزاءرية والمغربية ايصال الرسالة بان المغرب يقف وراء كوارث ومصاءب الجزاءر وليس النظام العسكري الفاسد.مهترىء مفلس ليس جنيرلات خردة فرنسا وراء كل الخراب الجزاءر هل يوجد الارهابي في الجزاءر اكثر المجرم حالد نزار الجزار العشرية السوداء مازال حر طليقا ينعم بالعيش رغيد في قصره الفخم داخل العاصمة الجزاءري بي الاموال سرقها من ثروات الشعب الفقاقير محكور منكوب

الجزائر تايمز فيسبوك