تبون في حوار مع الجزيرة: مواقف الجزائر مع فلسطين بالأقوال لا يتغير ومع إسرائيل بالأفعال

IMG_87461-1300x866

أكد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أن مواقف الجزائر دائما ثابتة من القضية الفلسطينية وأنها لا تتغير لا بالتقادم ولا بالتخاذل والواقع يتبت العكس فنظام العصابة مع فلسطين بالأقوال لا يتغير ومع إسرائيل بالأفعال والأموال في السر و مع مجموعة من المرتزقة في مخيمات تندوف بالمال و العتاد العسكري و سفارات عبر العالم تصرف عليها أموال طائلة من قوت الشعب الجزائري الذي أصبح يلهت من أجل سكارة حليب و سميد و الزيت وووووو. 

وشدد في حوار له مع قناة “الجزيرة” القطرية يبث مساء اليوم أن  العرب اتفقوا سابقا أن السلم مقابل الأراضي الفلسطينية، في حين أن اليوم لا سلم ولا أراضي فلسطينية.


 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. سعد

    كلام زنقوي بامتياز ...لك الله يا جزائر الشهداء الذين ذهبت دماؤهم هدرا

  2. صحراوي

    سؤال: أين البلاغات اليومية لهجومات البوليزاريو و من وراؤها اعلام بودورو ضد جدار الذل و العار الإحتلال المغربي ؟ ههههه. الله ينعل اللي ما يحشم. مهزلة دولية بكل المقاييس

  3. بشار

    غرائب السلطة الحاكمة بالجزائر . اولها .نصرة للبوليساريو واشعال الفتنة بشمال افريقيا . . 2-النصرة للشعب الفلسطيني ظالمة او مظلومة بالطراهات والاقوال الفارغة . 3- العداء الحقيقيى للشعب الجزائري ونهب ترواته وافقاره . 4- في الوقت الدي يمدفيه ملك المغرب يد الصفح والسلم وفتح الحدود يواجهه تبون بصب الزيت على النار والاقرارالنهائي بغلق الحدود المغربية الجزائرية 5- الجزائر دولة غنية بالدهب الاسود اردها تبون والعصابة الى دولة فقيرة وبائسة 6- المغرب دولة فقيرها اردتها الحكمة والتعقل لى دولة غنية .

  4. اتقوا الله كفاكم كذب وبهتان .اي مواقف للجزائر اتجاه فلسطين .وماذا استفدت القضية الفلسطينية من اقوال حكام المرادية . الجزيرة تسوق الكذب اللجزائر.

  5. تحية لجمهورية القبايل

    Va te faire foutre salle pėdé . هاته بالفرنسية اما بلغة الشارع يدك فزبي يا الطبون . ايها اللقيط ان الضربات المؤلمة التي توجهها الدبلوماسية المغرببة قد فعلت فعلتها في مؤخرة اللقطاء شواذ المرادية لدرجة ان le vagin. اصبح بوقا ببغائيا مختصا في الحديث عن اسياده في المغرب واذا رايت العدو يتحدث عنك فاعلم انك تؤلمه. ونقول للطبون حاشاكم ولشواذ الثكنات وعلى راسهم العاهرة شنخنزريحة خليلة البوهالي . نقول لهن اذا كنتن رجالا ونشك عليكن بالمرور الى الميدان لان الدبلوماسية المغربية لن تهبط الى مستوى خرجات الطبون النتن ماريونيت الكبرانات والجبناء. والرد يكون في الميدان. وان شنخنزريحة يعرف جيدا شراسة الاسد المغربي وهو يتذكر حينما فر هو والعاهرة القايد فاسد عندما فرا من ملحمة الرمال وامغالة. ولكن هاته المرة فستكون مرة وعلقما وسوف يكون الدمار الشامل. لان العدو الوحيد للمغرب هم شواذ المرادية وسلالة العهر كبرانات البورديل.

  6. رشيد

    الا تحساب راسك رئيس دولة وذو مواقف ثورية تحررية ارسل جنودك الى فلسطين او ادعو علانية في جميع القنوات على تجميع مقاتلين لتحرير فلسطين بتمويل جزائري .....الا انت رجل دولة منتخب حقيقي من طرف اغلب الشعب اعان الحرب على اسرائيل في كل الميادين . نحن في انتظار رد فعلك البطولي الفعلي .......

  7. من بلاد المهجر

    لمدا لم يسأله إنه يوم كان يؤدي اليامين الدستورية كان مخمور لمس المصحف الشريف الله يقول وإنه لا قرءان كريم في كتاب مكنون لا يمسه إلا المطهرون لمدا لم يسأله عن تروات الشعب الجزائري الشباب يهاجر من أجل لقمت العيش يموت في البحار لمدا لم يسأل اين تدهب التروى تاع الغاز البطرول لحقاش الشعب من صلات الفجر هو صفوف الأمامية علي شكره حليب غيره أو كيلو بطاطس او شكره قرينة وافيات الأجل لمدا لم يتكلم بصراحة هاد العجوز ما هو مستواه الدراسي اسائله كثيرة يعجوز

  8. من بلاد المهجر

    لمدا لم يسأله إنه يوم كان يؤدي اليامين الدستورية كان مخمور لمس المصحف الشريف الله يقول وإنه لا قرءان كريم في كتاب مكنون لا يمسه إلا المطهرون لمدا لم يسأله عن تروات الشعب الجزائري الشباب يهاجر من أجل لقمت العيش يموت في البحار لمدا لم يسأل اين تدهب التروى تاع الغاز البطرول لحقاش الشعب من صلات الفجر هو صفوف الأمامية علي شكره حليب غيره أو كيلو بطاطس او شكره قرينة وافيات الأجل لمدا لم يتكلم بصراحة هاد العجوز ما هو مستواه الدراسي اسائله كثيرة يعجوز

  9. عبدو

    سبحان الله أي نفاق وكذب هذا ! ! ! قال إن الجزائر لا تقبل ان يتآمر أي كان على الدول العربية ! ! ! ! ! ماذا تسمي تكالب الجزائر على المغرب منذ 1975 ومعاكسته في استرجاعه لأراضيه التي كانت تحت الاستعمار الاسباني، والقول بأن مدينتي سبتة ومليلية المغربية بأنهما اسبانيتين، اتقي الله في نفسك وفي من الكلام الذي لا يسمن ولا يغني وانت تعرف جيدا إنها اراضي مغربية ولا شيء غير ذلك.

  10. مساكين هؤلاء العجزة،نبحوا بقنواتهم حتى بحت حناجرهم ولم يسمع أحد أكاذيبهم،ولجئوا الى الإعلام الدولي ظنا منهم أنه سيسمع نباحهم،تكلم تبون بجريدة فرنسية وفي اليوم التالي وكأنه لم يتكلم،زوروا مانشيت الصفحة الأولى للجريدة التي عرضت صورة تبون في زاوية صغيرة،فإستعملوا برنامج الفوتوشوب وكبروا الصورة وأداعوها على الإنرنيت لعل وعسى أحدا يراه،وهاهو يطل من قناة الجزيرة ،وغدا أو بعد غد،سيختفي ولن يعير أحد إهتمام،وهاته الخرجات الإعلامية في وسائل دولية فقط لإيهام الشعب الجزائري أن أنه رئيس الجزائر وأن الجزائر حاضرة دوليا حتى يخرجوا للتصويت يوم السبت،أما يوم الأحد فشنقريحة سيقول لتبون،آرواح لبيتك و مانسمعش صوتك وإلا إنت عارف آش ندير فيك وتوتة توتة وتسالي الحدوثة

  11. وتبقى الجزائر شامخة في الشفوي و في الواقع بلد متخلف بحكام قاصرين في كل شيء بلد مليون و نصف قواد و ليس شهيد، الشهداء والابطال لايمكن ان يلدوا مثل هذا القوم ، جهل وتخلف و حقد وفساد و قمة الجبن ،لم يعرف العالم شعب يكذب كهذا الشعب

  12. احمد

    ليس هناك أكثر ممن أساء للقضية الفلسطينية من النظام العسكري المتسلط في الجزائر، وذلك منذ عهد المقبور بوخروبة الذي تحولت الجزائر في عهده إلى دولة شعارات فضفاضة لا طائل منها. يكفي أن نسرد شعار" نحن مع فلسطين ظالمة أو مظلومة" ونتساءل هل انتصرت الجزائر لفلسطين ولو مرة واحدة وهي مظلومة؟ بالكلام والشعارات الجوفاء نعم ،على أرض الواقع لا شيء يذكر حتى حرب اكتوبر والتي لازالت أرض سوريا تحوي رفات وجثامين الشهداء المغاربة الذين ابلوا البلاء الحسن، وصلها الجيش الجزائري متأخرا لأن الحرب كانت قد وضعت أوزارها، ولم يطلق رصاصة واحدة . انها دولة الشعارات بامتياز من قبيل "الجزائر دولة لا تزول بزوال الرجال" " الأرض لمن يحرثها" " الجزائر مكة احرار العالم" والمجرم الارهابي كارلوس من احرار العالم، والدمية ابن بطوش كذلك .وكذلك دولة المشاريع الميتافيزيقية من قبيل الثورة الصناعية الثورة الفلاحية و ... باختصار فاقد الشيء لا يعطيه.

  13. marroki

    Ce Président Marionnette n 'a aucun programme pour développer l'algérie . Son unique passe-temps est le MAROC ! ! ! Hada Raiss Msali 9ebbo ! !Un Président en chômage technique. Il n 'a aucune idée pour sortir de l'impasse que traverse l'Algérie car il est incompétent. Dommage pour l'Algérie ! !

  14. الرءيس الذي حطم كل الارقام القياسية في الكذب و الزوجه.

  15. Karim

    هذا الجزائر لي كتسلح البوليزاريو ماذا تريد؟؟؟ هل تريد حربا مع المغرب؟؟ ان كانت تريد الحرب فمرحبا راه 40 مليون مغربي كرهو هذا النظام الجزائري إضافة إلى 40 مليون جزائري أخرى حتى هي مع المغرب. اقسم بالله يوما ما سيجتاح المغرب الجزائر ان لم تغير موقفها.

  16. سلطان الكذب و التزوير بالعالم

    يتوقع أن يتوج بن طبون للسنة الثانية على التوالي بفارقع جد واسع لأقرب منافس له على لقب سلطان الكذب و التزوير بالعالم و ليس أي كذب و تزوير بل كذب و تزوير بالواضح المفضوح مع تخراج العينين بارزتين في وجه كل من يكذبه أنه لم يكن كاذبا و مزورا ماهرا ... برافو لبن طبون على هذا الاستحقاق و هنيئا لكل الشياتين و قوم بوصبع و لكل المطبلين له داخل و خارج الوطن ..

  17. Nabil

    هذا ورقتو تحرقات,العسكر غادي يضحي بيه. مني مشا هو و البوال لسبيطار العسكري يزوروا مولاي بطوش بان اللعب ديال الإنتخابات نهار السبت الجاي, مجلة لوبوان-الجزيرة. عقلية العسكر راها كارثية ولكذوب غادي يربحو كأس العالم في القنبول دابا ساير يهدر على فلسطين و الصهيون و العرب على التطبيع؟ نتوما ملائكة هدرة ديال القهاوي ,وجد روحك يابا معا الخليج غادي ياكلوك وفين ساير ترجل؟ في قطر؟

  18. عصابة عسكر بومدين المجرم مع فلسطين بالشعارات والبكاء على القدس في التواصل الاجتماعي أما مرتزقة تكنة بن عكنون الإرهابية البومديينية التي استنزفت 1500مليار دولار من المال السايب الزازايري مال الفقاقير هي حلال على دار العجزة البومديينية العسكرية

الجزائر تايمز فيسبوك