تأميم مجمع حداد وكل الشركات التابعة له

IMG_87461-1300x866

أعلن المتصرف القضائي  في مجمع “ETRHB” الذي كان يملكه رجل الأعمال المسجون علي حداد عن تأميم المجمع وكل الشركات التابعة له، لتصبح مؤسسات وطنية تُسيّر من طرف الدولة طبقا للقرار الصادر عن غرفة الجنح والمخالفات بالمحكمة العليا يوم 27 ماي الماضي.

وأوضحت مذكرة مصلحية للمجمع أن جميع الشركات التابعة له قد أصبحت ملكا للخزينة العمومية، وبذلك ترجع القرارات المصيرية التي تخصه من صلاحيات الدولة.

كما كشف المصدر ذاته عن اتخاذ قرار بإحالة جميع العمال على العطلة السنوية التي سيتم تقديمها نظرا لهذا الظرف الطارئ مع ضمان الحد الأدنى من الخدمة، مبرزا أن القرار يأتي لتسوية كل المشاكل والملفات العالقة من الأجور المتأخرة والإشتراكات غير المسددة (CNAS, CACOBATPH) وتسديد الديون العالقة لدى مختلف الهيئات الوطنية وكذا إنشاء مخطط جديد للعمل.

ودعا العمال إلى عدم الانصياع للإشاعات والمعلومات الكاذبة والمغرضة الهادفة لزرع الفوضى والبلبلة وسط العمال -حسبه-، مؤكدا إلتزامه بحماية حقوق العمال وممتلكات المجمع إلى غاية إتمام كل إجراءات التأميم وتجاوز هذه المرحلة الحساسة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. هشام

    دولة مافيوسية بكل ما للمعنى من الكلمة الدينصور ياكل الصغير والقتل والسجن او النفي عملة رائجة داخل الانظمة الديكتاتورية

  2. Algerien Libre

    جماعة تاع سراقين مكاش وحد فيهم يخاف ربي.. دراهم الزواليين كلاوهم او من بعد يجي وحد فايح من قاعو يقول لك المروك والمؤامرة الخارجيه او من منا اوومنيش عارف ... والله ماني حاب نفهم ايسكو سراقين نطلب من ربي يديكم والله غير عايو جدنا ..خلو الطحان تاع بوليساريو يحوي في حتشون يامكم حيت مكاش الرجال ..احوي في جدهم ابراهيم او كي تمرض يرفدو جدك للاسبان باه تتداوا او من بعد تجي تنيك في الجزائر

  3. كل دول العالم تفكر بعقلية القرن الواحد والعشرين إلا شردمة المرادية الجاثمة على صدر الشعب الجزائري مازالت تدبر أمورها بعقليةشوفينية متكلسة مرتبطة بإديولوجية بائدة تكرس سلطة العسكر ومواليه للسيطرة على مقدرات البلد وكبح جماح تقدمه وهيمنته على وسائل الإنتاج الصناعية والزراعية والخدماتية وهي قطاعات لازالت متخلفة .ما أقول أن طريق الشعب الجزائر طويل ومرير من أجل اقتلاع هذه الكائنات الحاكمة وإرسالها إلى مزبلة التاريخ في أفق جعل الجزائر على السكة الصحيحة ومصالحتها مع نفسها ومحيطها.

  4. سعيد

    الا تكون الأيادي الخارجية أو المروك مثلا وراء هذا التأميم والترامي على املاك الغير؟

الجزائر تايمز فيسبوك