السفارة الفرنسية في الجزائر تعلن عن استئناف إصدار تأشيرات “شنغن”

IMG_87461-1300x866

أعلنت السفارة الفرنسية في الجزائر استئناف معالجة الطلبات التأشيرة  اعتبارا من 17  جوان تحسبا لإمكانية رفع القيود للدخول لأراضي افرنسية.

وشدد بيان صادر عن المصالح القنصلية الفرنسية أن عبور حدود شنغن في فرنسا لا زال خاضعا للقيود الاستثنائية المطبقة منذ 31 جانفي2021 بسبب جائحة Covid-19 واصدار التأشيرة لا يعني بالضرورة عبور الحدود.

وذكر البيان أنه سيتم معالجة طلبات التأشيرة المقدمة من قبل الأشخاص المتجهين إلى فرنسا لأسباب مهنية وتبرير الحصول في الماضي على تأشيرة سفر (تأشيرة إقامة قصيرة مع عدة إدخالات) صادرة عن فرنسا صالحة لمدة عام واحد على الأقل وتنتهي صلاحيتها بعد 1 نوفمبر 2019.

بالإضافة إلى هذه الفئة من المتقدمين، سيتمكن أزواج الفرنسيين ، وكذلك أزواج مواطني الاتحاد الأوروبي من تقديم طلباتهم.

وسيتم فتح باب الطلبات لحجز المواعيد عبر الأنترنت ابتداء من يوم 9 جوان وفقا للعملية المعتادة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. كيف ستدخلون فرنسا ولستم بملقحين اه نسيت ستدخلون فرنسا كما دخل محمد بن بطوش اسبانيا ستزورون بطائق التلقيح كذلك كذبون ويا كذبون

  2. Sogian

    اعتقد ان جواز سفر دولة الجزائر اصبح مشكوك فيه و هده حصيلة تزوير دولة لجواز بنبطوش فبعض الدول الغربية و حتى الشرق اوسطية اصدرت دوريات لتحقق و التدقيق في جوازات السفر الجزائرية مخافت دخول ارهابيين او جواسيس او اعضاؤء ميايشيات ارهابية. هده بعض نتائج فقدان الثقة في دولة زرعة الشكوك و فقدان المصداقية و كما فقدت اسبانيا مصداقية قضائها و عولمة قضائها. ضربة المعلم هي ما قامت به مخابرات اامغرب

الجزائر تايمز فيسبوك