تضامنا مع غزة ألعاب أطفال من صنع إسرائيلي في السوق الجزائرية

IMG_87461-1300x866

كشفت المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك عن تسرب ألعاب أطفال على شكل أسلحة من صنع إسرائيلي إلى الجزائر.

وكشفت المنظمة في منشور على صفحتها على موقع “فايسبوك”، صورا لألعاب مسدسات تحمل عبارة “لعبة أطفال الصناعة العسكريه الإسرائيلية”.

وأوضحت المنظمة أن الألعاب تباع عبر عدة ولايات من الوطن على غرار: بسكرة، قسنطينة، والعاصمة. 

ودعت المنظمة المتعاملين والتجار إلى الانتباه لهذا الأمر قبل وصول المنتوج للمستهلك.


 

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. خاوة خاوة ما فيها عداوة

    خاوة خاوة ما فيها عداوة... الغاز ببلاش و نزيدهم حتى الكاش... التعليمات جايا من فرانسا أمنا و بابانا و ما حنا غير خدام لسيادنا... الشعب دزايري اللي ما يحب حكامنا من العسكر يروح يحرق او مصيرو السجن الاغتصاب أو لقبر... احنا هكذا .. جزائر لغرايب الفاسد شريف و الشريف خائن و النفاق عملتنا و الغدر سمعتنا ...

  2. hamid64

    Que le Bon Dieu Protege l Etat d Israel de ses barbares Terroristes , hamas. Ils veulent tous faire du mal a mes freres et Concitoyens Marocains Juifs. en ISRAEL.

  3. عقنا بيك رقم 64 حميد

    يا ولد الكلبة انت جزائري جاي تشمت على هادشي لي وقع إخوتنا الفلسطينين وبش ناكد انك جزائري المغاربة لا يكتبون تعليقاتهم بالفرنسي وقلا الماخرة نتعك وسعوها ليك البوليس حنا بعد واقفين مع اخواننا الفلسطينين بالأفعال ليس بالاقوال ليس كوزيركم بوقدوس حتى تنغزوه العسكر عاد تتكلم مفهتش دائما مفضوحين سير الوليدي تمسخر وتهكم على ديك زريبة فين عايش الله يعفوا عليكم

  4. اقول للقيط الجزائري hamid64 لا يوجد مغربي واحد يكره فلسطين، وأكد لك ان كل المغربة بكرون اشكالك يا بوصله الازرق

  5. Hamid 64

    الرد على عقما بيك. اولا انا مغربي قح ، اميرة سنا وخبرة، منذ السبعينات ونحن مع الفلسطينيين، ندعمهم وندعم الدول العربية المنافقة التي همها الوحيد هو تقسيم بلدي العزيز المغرب، استشهد قريب لي بمعركة كلتة زمور . اقطن الان باروبا اعرف عرب ومنهم الفلسطينيون المنافقين او سمعتهم ماذا يقولون في حق المغاربة ويمسون شرف اخوتك المغربيات، لغيرت رايك مثلي فيهم. هل تعلم كم من مال دفعته الكويت للفلسطينيين ولكن حين احتل صدام الكويت اول من باس على كتفه كان ياسر عرفات مباركا لصدام غزو الكويت. فقد نسي الفلسطينيون كل الخير والمال اللذي ساعدتهم دولة الكويت به. لا تكن عنصري مع الناس. فانتم تقولون الغرب يكره المسلمون ، وماذا يفعل المسلمون بعد اداء كل صلاة سوى الدعاء على اليهود والمسيحيون. اليس هاذا نفاق وعنصرية. الجزاير قتلت 30 الف شهيد جندي مغربي منذ 1975 الى 1991. ولم نسمع او نرى فلسطيني واحد يتضامن معنا، بل العكس يقولون نحن نحتل الصحراء، ولعلمك انهم يعترفون بالمرتزقة. ويقيمون توامة المدن، ويستقبلون اطفال البوليساريو بغزة. كن على يقين اني كنت مثلك ساذج ولكن الحمد لله نضجت وبدءت اعرف مصلحت المغرب مع من، اطلب منك ان تشغل مخك ولو 0.00001 في الماءة حتى يتبين لك العدو من الصديق.

الجزائر تايمز فيسبوك