الداخلية تلصق تهمة الأيادي الخارجية بأعوان الحماية

IMG_87461-1300x866

أطلقت وزارة الداخلية، أوصافًا ثقيلة على الحركة الاحتجاجية غير المسبوقة التي نظمها أعوان الحماية المدنية اليوم في شوارع العاصمة.

وذكر بيان لوزارة الداخلية والجماعات المحلية، أن الوقفة الاحتجاجية لأعوان الحماية المدنية المنظمة اليوم مخالفة للقانون، كما تتعارض مع أحكام القانون الأساسي للموظفين المنتمين للأسلاك الخاصّة بالحماية المدنية.

وأورد بيان الداخلية أن هذه "الحركة الاحتجاجية غير المؤسسة والمفتعلة والمدفوعة من أطراف عدة، لها حقد على الجزائر وبأجندات مغرضة، تزامنت مع مباشرة الجهات الوصية دراسة الانشغلات المهنية والاجتماعية لمنتسبي هذا السلك، والسهر على التكفل بالمطالب المرفوعة وفق ما يسمح بها القانون".

وذكّرت وزارة الداخلية والجماعات المحلية "المعنيين بالحركة الاحتجاجية المدبّرة وبصفتهم سلك نظامي خاص، أن مثل هذه  التصرفات التي تمس بالنظام والسكينة العموميين تعد أمرًا غير مسموح به تحت أي ظرف، وتدعوهم للعدول عنها بصفة نهائية، كما تحتفظ باتخاذ كل الاجراءات القانونية ذات الصلة".

من جانبها، أكد المديرية العامة للحماية المدنية، في بيان آخر لها، على أن كل مطالب أعوانها التي تدخل في القانون الأساسي والمعبر عنها خلال الوقفات الاحتجاجية، سيتم تحقيقها بمجرّد فتح المجال لدراسة القوانين الأساسية.

ودعت المديرية العامة كافة الأعوان إلى "التحلي بالانضباط وروح المسؤولية العالية المعروفة لدى أبناء القطاع، وعدم الانسياق وراء المناشير التحريضية التي تهدف إلى زرع البلبلة والفوضى وتهدد استقرار الوطن".

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. المرابط الحريزي

    را هو الصادق راه، حتى هو مع الحراك مسيكين. بوحاطي ولد الحرام. يشوف الشعب يطالب بالتغيير ويجي يقول ليك الشيات حتى هو اصبح معهم. وا مزيان ملي بوصبع لزرق الصادق*** حتى هو مع الحراك مزيان. انا بعدا كانشوفو في الفيديو, رااااااااااااااااااااا هو الصادق*** راه. مامشاش مع بن بطوش لاسبانيا، حاشا. ولكن من جهتي أنا لمرابط لحريزي انا مع الحراك لان هادول ناس مظلومة. وأنا ضد حكومة بنوخرخر لأنها ظالمة. لا أنافق أحد

  2. مولاي

    ياك ما المرووك عاوتني هو اللي وسوس لهادوك. المروك المرروك .المروك. خاصهوم إخرجوا واحد الفتوى إلى الأئمة باش ملي إبغيوا إلعنوا الشيطان الرجيم. إلعنوا المرروك.حيت هاد المرروك ولا بحال الشيطان غير مرئي. مكيتشاف. ههههه.عصابة فاشلة بكل المقاييس. الضعيف شخصيا عندما يفشل يبرر فشله بتهمة الآخرين .حسوني.مكيدة الأيدي الخارجية.......... ! ! ! !والقوي عندما يفشل يراجع حساباته و يفتش في الخلل .هل في التسيير .؟ وووو حتى يعرف الخلل بدون تهمة أحد .ولو عرف أنها أيادي خارجية لا يتأخر بها حتى يرد الصراع بصاعين و هدا هو الفرق بين .الأمي الأحمق الغادر .و المثقف الحكيم القوي

  3. جزائري

    استقرار الوطن أنتم من هددتموه بل دستم عليه. و ليس لكم الوقت في دراسة مطالبنا و مطالب الشعب بل وقتكم كله منذ سنة 1975 منصبة في البوزبال و لا شيء آخر من غير البوزبال و معاداة جارنا المروك. خسرتم أكثر من 500 مليار دولار على البوزبال و تزرعون الفقر في الشعب أيها السراقين.

الجزائر تايمز فيسبوك