تبون يعفي وزير البريد من منصبه

IMG_87461-1300x866

أنهى رئيس الجمهورية، الـمجيد تبون، مهام إبراهيم بومزار، وزير البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية، حسبما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

وذكر البيان أن الرئيس تبون كلف سيد أحمد فروخي وزير الصيد البحري والمنتجات الصيدية بنيابة مهام وزير البريد و الـمواصلات السلكية و اللاسلكية.

وعين بومزار وزيرا للبريد والاتصالات السلكية والاسكية في جانفي 2020 ضمن حكومة الوزير عبد العزيز جراد، وقد واجه قطاعه أزمات كبيرة على رأسها نقص السيولة في مراكز البريد خصوصا في الأسابيع الأخيرة بالإضافة إلى إضراب موظفي القطاع.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. المرابط لحريزي

    انا كنت نشوف هذا وزير البريد يسرق مداخيل المحروقات عندما كانت الذول تبعث لنا شيكان المبيعات عبر البرقية. وكان هو يفتح الـبرقيات ليشاهد فيها قيمة الشيك، فيقوم بتزير المبلغ ليأخي الباقي. هو سبب كل الفساد ماش حنا. نظامنا العسكري نظام نزيه في تزير الانتخابات ولا يسرق من مداخيل المبيعات. نظامنا ديكتاتوري مع الاثمنة في الشيكات، لي يكون يسرقوه كامل. هو هذا وزير البريد هو لي كان يبرد ميزانية الذولة لكي يسرق الثروات هو هو هو. كاين غير هو والمروك. .اما شنقريحة وباقي الجنرالات فكانو يقولو الوزارات والحكومة ومجلس الشعب بنزاهة انا نقول لكم. وزير البريد كان يسهر ايضا على القطاع الفلاحي وما هو ثمن الباطاطا اليوم؟ هو وزير البريد لي كان مبردها في كل القطاعات الاقتصادية والتصدير خصوصا. ماكانش يصدر السياراتا الجزائرية يا خو. نحلف لكم بسيد الهواري يا هو وزير البريد السبب في كل هذه المصائب. على الحراك ان يعود لمنازلهم لان السيد الرئيس اعفى وزير البريد لي كان مبردها على اقتصاد بلادنا يا جماعة. خاوتي والله ماني مسامح لو إذا انتم تحبو تسامحوه مش انا مانسامحوش

  2. مهاجر

    هما عندهم كل شيء مزوار انها عادات تقلاد في بلاد الجنرلات انهم رائسهم وزراء هم في رمضان كيكدبو كزوروا اي جاحة هم من الصغار تربو علي هاد الشيء ولله في خلقه شؤون رائسهم لا يعرف اي شيء لمس المصحف الشريف الله يقول وإنه لا قرءان كريم في كتاب مكنون لا يمسه إلا المطهرون الله يقول فنجعل لعنت الله علي الكادبين هما كيكدبو يزور احنا في رمضان

الجزائر تايمز فيسبوك