الجزائر تزود تونس الشقيقة بكميات إضافية من الأكسجين لمكافحة فيروس كورونا

IMG_87461-1300x866

كشف وزير الصحة التونسي فوزي المهدي، اليوم السبت عن إتفاق بلاده مع الجزائر لتزويدهم بكميات إضافية من الأكسجين في إطار مكافحة فيروس كورونا.

وقال وزير الصحة فوزي المهدي في تصريح صحفي، إن الجانب الجزائري مكن تونس من كميات إضافية من الأكسجين بسبب ارتفاع الحاجة إليها على خلفية تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا.

وأوضح المتحدث أن تونس لجأت إلى الجزائر من أجل الحصول على كميات إضافية من الأكسجين بصفة استثنائية بهدف التكفل بالمرضى خاصة خلال هذه الفترة وارتفاع الإصابات بفيروس كوفيد 19، وتفادي النقص المسجل في هذه الكمية.

وعبر الوزير عن شكره للسلطات الجزائرية لمساعدتها في التكفل بمرضى كورونا في تونس والتي تشهد ارتفاعا ملحوظا في الإصابات قد تدفعها إلى غلق الحدود

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. تحية لجمهورية القبايل

    اوكسيجين مسموم وننصح الاخوة من تونس التخلص من هيمنة لقطاء وشواذ المرادية على قصر قرطاج فلن ياتيكم منهم الخراب والفتن وننصحكم بتوطيد العلاقات مع المملكة المغربية فهي دولة في تقدم وتشتغل وتتطور ولا تتدخل في شؤون الدول . وانا بصفتي ليبي واتحدث من موقع التجربة ان المسؤولين في المغرب يشتغلون ويتطورون ويمكن الاستفادة من التجارب المغربية في كل الميادين. واما شواذ بنعكنون وعبلة والمرادية فانهم اكبر سرطان يلوث شمال افريقيا.

الجزائر تايمز فيسبوك