ضحايا الإغتصاب و التعديب يضعون شكاية عاجلة لدى القضاء الإسباني لاعتقال ابراهيم غالي

IMG_87461-1300x866

وضع دفاع ضحايا ابراهيم غالي شكاية عاجلة أمام القضاء الاسباني لتفعيل مذكرة اعتقاله.

وأكدت وكالة الأنباء الإسبانية أن زعيم انفصاليي البوليساريو إبراهيم غالي يتلقى العلاج في الديار الإسبانية بعد أن سمحت له الحكومة الإسبانية بدخول البلاد لأسباب وصفتها بالإنسانية.

وقبل ذلك ذكرت مجلة جون أفريك أن غالي يحتضر في مستشفى قرب سرقسطة بعد أن أدخل المؤسسة الطبية على عجل.

وأفادت بعض المصادر أن زعيم الانفصاليين يعاني من سرطان على مستوى الجهاز الهضمي.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Algerien Libre

    هي مشي شوف كاش تلقي حل لهد الطحان ديالكم يا الرخيص....راني حب نرقد او ما انا نعطيك شوي كازوز

  2. مغربي بالطبع

    ستقتله المخابرات الجزائرية في المصحة كما فعلت لعبدالعزيز. لأن شنقريحة يريد أن ينصب عشيقه البوهالي رئيسا لجمهورية الواق واق الوهمية.

  3. أحمد

    المشترك بين إعلام الجزائر و جبهة البوليزاريو هو التعتيم وطمس الحقائق، للتذكير فقد تفننت الأجهزة الأمنية الجزائرية في إخفاء بوتفليفة لفترة طويلة و الحكم باسمه أثناء غيابه. و لعل ما وقع بعد مقتل الملقب البندير لخير دليل على ذلك، بحيث ظهر جليا ارتباك الإعلام الجزائري و معه شردمة البوليزاريو و بدأ التخطيط لمسرحية بن بطوش لإخفاء ما وقع فعليا في تندوف في الأيام الأخيرة .

  4. عبدالرزاق منصوري

    الذي يغتصب المحجزين هو ابراهيم غالي {الرخيص}وليس محمد بن بطوش طوش طوش بن طموش بن منوش بن حموش بن علوش بن كعبوش بن فطوش بن شمهروش بن زعطوش بن بتفلقوش لعنهم الله

  5. foxtrot

    الله ازيدوا اءلم فى اءلم الله اقطع ليه احشائه وكتر له ياربى مناءورام الصرطانية لا ينام لا ليل لا نهار على اءفعالوا لا انسانية فى حق جنود المغاربة الاسرى ولا ننسى النساء الصحراويات المغتصبات اين ياولد لحرام عنترياتك وجبروتك وعدوانيتك على المستضعفين مدا تقول لربى العالمين اصبحتى كنيش عندجنيرالات اولاد فرنسا نعلة الله وعليك

  6. البشير

    كم من ملايير من الدولارات نصرفها سنويا من اجل الوقوف مع البوليساريو في المحافل الدولية وفي تشييد مراكز له بالخارج ولدى سفريات المسؤولين الصحراويين بمختلف دول العالم وايضا بتسليحه والان كم صرفنا على ابراهيم غالي لمنحه جواز سفر مزور وكراء طائرة طبية مصحوبة بوفد طبي جزائري مرافق له وثمن الاقامة في المصحة باسبانيا .بينما نعاني من اجل ايجاد دواء او سرير في المستشفى .هذا سؤال اطرحه و يطرحه كل جزائري يحب وطنه

  7. Saad

    Benbatouch un petit légionnaire des services algeriens drs.

  8. سرحان

    سؤال كان من الواجب طرحه من طرف الشعب الجزائري من زمان، و قبل أربعين سنة على الأقل. لكن و كما يقال: الوصول متأخرا خير من عدم الوصول. لا يزال هناك ما ينقذ فقط يجب أن يتحرك الجزائريين كلهم لإنقاذ ما تبقى. سلام.

  9. سعيد

    كل يوم يتضح للعالم ان الجزائر هي البوليساريو ودخول غالي مستشفى في إسبانيا مستترا في هوية مواطن جزائري وبصحبته طاقم طبي من خيرة الاطباء الجزائريين اصبح واقعا جليا عند الجميع بان الجزائر ليست طرفا في الصراع بل هي الكيان الوهمي الذي يطمح بالاستيلاء على الصحراء المغربية "، والمعروف حاليا عند الجميع أن غالي "سافر بهويته الحقيقية التي اكتسبها منذ ما يقرب من 45 عاما، وكان يعلم منذ فترة طويلة أنه بدون أن يكون جزائريا لا يمكنه أن يصبح "رئيسا" للكيان الوهمي".

الجزائر تايمز فيسبوك