بن قرينة بدون ملل ولا حياء يردد اسطوانة عصابة الجنرالات ويتهم أحرار الشعب الجزائري بصناع الفتن

IMG_87461-1300x866

أكد رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، عدم إمكانية بناء “الجزائر الجديدة” بفريق واحد وحزب واحد وحتى مؤسسة واحدة.

وقال بن قرينة، في كلمته اليوم من العلمة، إن “جزائر تبون الجديدة” لا يمكن أن تُبنى بعيداً عن قيم وثوابت الأمة والإرادة الشعبية التي يعكسها نظام الانتخابات لا نظام الكوطات والترضيات لهذا أو ذاك.

وفتح المترشح السابق للرئاسيات النار على من سماهم “صناع الفتن”، مؤكدا أنهم يكرهون أصالة هذا الشعب ولا يحترمون ثوابته.

وأضاف:”يريدون تحريف كل شيء جميل فيه عن مواضعه وتغيير كل شيء ثابت منه حتى إن كان ثابتا كالشمس والقمر وليس فقط الدين وقيم”.

وشدد المتحدث على أنهم حاولوا تحريف الحراك من حراك شعبٍ إلى حراك فئةٍ وومن ثورةِ قِيمٍ إلى ثورةِ جياع ومن احتجاجات سياسية إلى حتجاجات اجتماعية.

وأوضح بن قرينة أن “صنّاع الفتن” يريدون تكسير شعار “جيش الشعب خاوة خاوة” من خلال توسيع مشاريع تمزيق اللحمة بين المواطن بين إمام المسجد، وبين المواطن بين الشرطي.

وفي سياق آخر دعا الرجل في حركة البناء الوطني، كل فئات الشعب للمشاركة الواسعة في التشريعيات من أجل التغيير.

وتابع:”:ونعلن أننا في حركة البناء الوطني بعد أن انقضت جولة التوقيعات وإعداد القوائم أصبحت جاهزة لخوض غمار الحملة الانتخابية”.

وعاد المتحدث ليتطرق لما وقع في تيزي وزو، قائلا:” إن ما حدث من اعتداء على شرطي من أسلاك الأمن عمل مرفوض ومستنكر، لا يعبر عن ثقافة أهلنا في هذه الولاية”.

وأكد أن صانعي الأعلام الانفصالية، سينكشون وسينكشف الذي يحيكون المؤامرات ضد الجزائر من وراء البحار وللأسف بأيادي جزائرية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. السميدع من القارة الاطلسية المغربية

    مصطلح الامة لا يطلق على عواهنه لان النظام و البوفوار الكراغلي ينقل كل شيء من المغرب فالمغرب يقول ان المغرب امة لان يجمها دين واحد هو الاسلام مع اقلية يهودية و للمغاربة بيعة مع سلطانهم و ملكهم اي هناك اجماع بين الشعب حين يكون له اجماع يطلق عليه امة اما الجزائر ليست امة لانه من عدة اديان و اعراق لا صلة للواحد منها للاخرى ففي الجزائر شيعة و مسيحيون و احمديون و اباضيون و شيوعيون و كلهم طوائف متناحرة و لا تجمع بينها اية وحدة دينية و لا بيعة و للذكر ان في الجزائر اغلبية طفيفة للمسلمين الموحدين لله و لكنهم مقموعون و محاربون من الاقليات الشيعية و الشيوعية و من فرنسا التي اسستها على اراضي ليست من حقها و بنظام عسكري دكتاتوري قمعي همجي شيطاني يحكم بالحديد و النار و ليست امة فيها انسجام و تناغم بين الحاكم و المحكوم و لا اغلبية مطلقة مند دين واحد لهم بيعة فقط نظام عسكري يحكم بالحديد و النار و لهذا اطالب بسحب فرية و اكذوبة ان الجزائر اكة هههههههههه حتى مجسل النواب في المغربي نسميه مجلس امة تقلت الكراغلة المصطلح و تسمية برلمانها بمجلس الامة ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه لا ول و لا قوة الا بالله مجلس امة يسكت عن 900 مليار دولار تطرطق من ابناء امة لصالح شرذمة بوزبال الخوارج ضحكوا و ابتزوا امة هههههه نحي سروالك يا البا و مع العلم مجلس الغمة صوت بتمديد حكم دمدومة اصم ابكم بوتخريقة ليحكم عهدة رابعة رغم انه مجرد دمدومة ههههههههههههه طلع سروالك يا خرايري يا البهيمة

الجزائر تايمز فيسبوك