محكمة مراكش تصدر أحكامها في حق الممثلين الجزائريين أهانو أطفال قصر ونساء مراكش

IMG_87461-1300x866

أدانت المحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم الأربعاء، الممثل الفرنسي الجزائري إبراهيم بوهليل بالحبس 8 أشهر نافذة، على خلفية قضية إهانة أطفال و نساء بمراكش.

و أدين أيضا مرافقه، وهو فرنسي، بالسجن عاما واحدا في القضية نفسها، بحسب ما أضاف محاميهما مراد الرغيوي.

وكانت عناصر الشرطة، قد اعتقلت الجزائرين المتورطين، يوم الإثنين 5 من أبريل بإحدى الشقق في حي ”جيليز“ الراقي بمراكش، بناء على أمر من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمدينة، بعدما انتشر لهم فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار غضب النشطاء، لما تضمنه من إهانات للنساء والأطفال المغاربة، ليتم الاستماع إلى المعنيين بالأمر في محاضر رسمية بتهمة الإهانة ونشر صور قاصرين دون موافقة الوالدين.

جدير بالذكر، أن النيابة العامة بمراكش فتحت تحقيقا في الموضوع، لما تضمنه الفيديو من إساءات لأطفال فقراء يبيعون المناديل الورقية والورود في الشارع، ووصفهم أحد الممثلين بأنهم ”أبناؤه من العاهرات اللواتي مارس معهن الجنس مقابل مبلغ مالي زهيد“.

 

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Ah les gueux ! ! ! Rien que pour leur gueules ils méritent plus La zine la mji bkri ...tfouuu

  2. مصير كل عطاي خرائري القنينة في المؤخرة

    يجب ارسال الحفات العرات الى سجن بوركايز ليدوقوهم العداب من المشرملين المغربة فكل المغاربة في السجن سينكحوهم نكحا ليدوقوا ما اقترفت السنتهم سيعدبون العدابرالسعير من طرف النزلاء في السجون في بوركايز نتمنى ادخال القرعة المخزنية في مؤخرتهم ليخرجوا من الحبس برتبة غلام كشنقريحة

  3. LE M TAGNARD

    UN TRES LEGER JUGEMENT EU EGARD AUX ACTES COMMIS CES GENS MERITENT 80 MOIS AU LIEU DE 8 MOIS DE PRIS  ET 6O OOO DHS D AMENDE AU LIEU DE 500 DHS LA JUSTICE DOIT ETRE TRES FERME DANS CES CAS QUI NUISENT A L H NEUR DES MAROCAINS LE JUGEMENT EN APPEL DOIT ETRE TRES SEVERE C TRE CES INGRATS SANS RACINE L APPLICATI  DES PEINES ET AMENDES EXTREMMES EST OUHAITEE PAR TOUS LES MAROCAINS DANS CE DOSSIER MESSIEURS LES JUGES FAITES VOTRE TRAVAIL AFIN DE RENDRE H NEUR AUX VICTIMES DE CES INGRATS FILS DE HARKIS SANS RACINE C NUE

  4. وجدي

    ويجب على القاضي معاقبة قناة 2M واغلاقها نهائيا لأنها لا تفيد المغاربة في أي شيء وليس لها متتبعين، وهي دائما تأتي بالوساخ

  5. حباس

    في السجن سيعرفون المغاربة مزيان نحي سروالك ابا و الفاهم يفهم

  6. عابر سبيل

    طالما أنه لا يزال يحتفظ بجنسيته الجزائرية فإن محاكاه تمت على ذلك الأساس ولا تهم القاضي الجنسية الأخرى التي يتجنّس بها هؤلاء. المهم أنه حوكم وأنه سيسجن في المغرب سواء كان فرنسيا أو جزائريا... مشكلتك أنت ومن يتبنى طريقة تفكيري هي دائما الإزدواجية في المعايير عندما يتعلق الأمر بنجاح شخص ما تنسبون ذلك النجاح لكونه جزائري  (أو من أصل جزائري ) ولكن عندما تمت الإدانة ها أنت تتبرأ من هؤلاء.. سأعطيك مثالا بسيطا : هل جمال بلماضي في مجال كرة القدم لا يحمل جنسية أخرى ؟ فلماذا تفتخرون بكونه جزائري استطاع أن يحقق لكم لقبا قاريا؟

  7. ولد السالك

    اسكت يا كاتب البيانات العسكرية الوهمية، رئيسك في إسبانيا مباراه انفجرت بسبب دبلوماسية المغرب.

  8. السميدع من القارة الاطلسية المغربية

    بلع فمك يا الشيات انت مذموم فكيف يشعر المغربي بالدونية امام انسان البدون و لا يساوى شيءا و اعني امثالك من الحقادين و الذين عمرهم شهدوا شهادة حق في حق المغاربة ناسيا ان المغاربة من حرروك و تتكلم و كاننا نحن من ركب فوقكم ٦ قرون و ليس الاتراك و الفرنسيين الذين تسبحون بحمدهم رغم اغتصابهم لامهاتكم ٦ قرون. الله يلعن اللي ما يحشم

  9. جيلالي

    كلام ساقط لا يقبله الشرفاء لا في للجزائر ولا في غيرها ولا ينطق به أي إنسان ذو عقل سليم إلا السفيه أو من في قلبه مرض أو عقدة يحملها من الصغر من نفس العلة ....لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم ..

  10. Khalid

    وجوه القردة و مثليي ماما فرنسا، لكن الغلط الكبير هو لقناة الويل و العار 2M المكروه من جل المغاربة، شاشة الاميين الفاحشة هي التي جائت بأولاد البورديل الى المغرب، و أقول لذلك السفيه الصادق كل من يشتم في شرف المغرب ملكا و شعبا فهو غير مرحب به في بلادنا و خصوصا أولاد البورديل الفرنسي. الله الوطن الملك.

  11. هاد العيد يعفو عنو الملك..

الجزائر تايمز فيسبوك