الطلبة يواصلون المسيرات الأسبوعية في العاصمة بدون ملل مطالبين بتغيير النظام العسكري

IMG_87461-1300x866

شارك عشرات الطلبة في مسيرة سلمية اليوم انطلاقا من ساحة الشهداء وصولا إلى البريد المركزي استمرار للحراك الذي بدأ في فيفري 2019.

وللمرة الثانية في شهر رمضان حافظ الطلبة على مسيرة الثلاثاء التي رفعت فيها شعارات سياسية معارضة وكذلك صورا لمعتقلين محسوبين على الحراك الشعبي، وقد شهدت المسيرة حضورا أمنيا مكثفا على طول المسار الذي سلكه الطلبة وباقي المتظاهرين الذين شاركوا في المسيرة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عبدالمالك سلال

    عندنا شعب ديكتاتوري شعب استبدادي شعب سرق كلش ولم يترك اي شيئ للنظام. سنقوم بحراك عارم عبر كل اروقة بنوعكنون والمرادية مطالبين من الشعب يتنحى كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع. النظام يريد الشعب ينحي السروال. النظام يريد الشعب ينحي السروال. لان نظامنا ديمقراطي وحاب يستمر من اجل هذا الوطن. خدعة خدعة حتى الثورة. Vــيــكتواغ

  2. عبدالمالك سلال

    عندنا أسوأ شعب. صحيح ان النظام عنده السلاح والمال والمناصب والسلطة وكل شيئ ولكن الشعب عنده الشرعية. آعطونا الشرعية يا جماعة اتركونا نحكم لماذا تريدون تغييرنا؟ مش حنا لي فشلنا انتم من فشل في تغييرنا. هل تلومون النظام على الاخطاء التي ارتكبها الشعب؟ عيب خاوتي. واحد يقول ليك ان الحراك يقوم به الشعب وهذا كذب. انه طفل تونسي عمره 9 سنوات هو من يحرض شعبنا على الحراك. وبالتالي سوف نرد على هذا بحراكنا النظامي ردا على حراك الشعب والكل يعرف حتى الامم المتحدة ان حراك النظام احسن من حراك الشعب. نريد وقت اضافي اعطونا 15 دقيقة اضافية يا جماعة. إن القانون الدولي يضمن لنا الاشواط الاضافية نريد حكم آخر. اين هو بوتفليقة؟ ماناش حابين هذا الشعب نريد شعب آخر ! سنقدم طلب لدى الامم المتحدة غدا طالبين فيه ان يرسلو لنا شعب آخر وسنقوم بنزع الجنسية عن الشعب الحالي، في سفقة تبادلية. أحنا نستحق الشعب الالماني او الشعب الياباني عاطينا شعب جزائري خرطي ماهذه الحقركة خاوتي؟ والله حكرتونا. حكرونا حكرونا حكرونا حكرونا حكرونا. هل يسمح لنا القانون القيام بتبديلات اخرى؟ الخطة ماكانش مزيانة، لعبنا 4 - 4 -3 كان لازم تكون 5 -7 - 9. انا قلتها لهم قلت لهم جيبو محرز يكون رئيس الحكومة وهوما قالو لي احكم انت يا سلال. مانيش عارف لاخر وش اسمو يا جماعة. إيه ده؟ تعوضوني بجراد؟ يلعن بو لي مايحبناش. انا احسن من صبري بوقادوم لانني أطول، وهو ما عنده شعر. هل تفهمونني؟

  3. مراقب امام ثكنة بنو عكنون

    عبدالمالك سلال عنده الحق. الشعب فشل ولازم يتحمل المسؤولية. لانه لم ينجح في تغيير النظام. وبالتالي هناك اسرار ذولة لا احد يستطيع معرفتها. ويتعلق الامر بالسؤال لمازا لم يقوم الشعب بتغيير النظام؟ لانه لو غير الشعب النظام لما فشلت الجزائر. يجب اعادة انتخاب عبدالمالك سلال رئيس للمحكمة. راني الآن امام ثكنة بنو عكنون وارى كل شيئ وشيئة

الجزائر تايمز فيسبوك