سفير الجزائر في تركيا يدعوا رجال الأعمال الأتراك إلى الاستثمار في الجزائر الجديدة

IMG_87461-1300x866

دعا السفير الجزائري لدى تركيا مراد عجابي، رجال الأعمال الأتراك إلى الاستثمار في الجزائر، لما توفره من إمكانات تجارية مميزة.

ونقلت وكالة الأناضول عن السفير، تأكيده أن الجزائر هي الشريك التجاري الثاني لتركيا في إفريقيا، والأخيرة تحتل المرتبة الأولى بين الدول الأكثر استثمارًا في الأراضي الجزائرية.

وأعرب عجابي عن تفاؤله بالفرص الجديدة التي توفرها الجزائر، داعيا رجال الأعمال الأتراك لاستغلال الفرص، خاصة أن الجزائر تتمتع بموقع استراتيجي، ففي شمالها أوروبا وجنوبها إفريقيا وشرقها آسيا، ولديها شتى أنواع الموارد.

وأشار إلى أن المستثمرين الأتراك إذا قاموا بالإنتاج في الجزائر سيكون بإمكانهم إرسال البضائع إلى 100 دولة دون رسوم جمركية، بما في ذلك الدول الإفريقية والعربية والأوروبية.

وبخصوص طبيعة العلاقة بين البلدين قال عجابي إن العلاقات الحالية بين الدولتين رائعة، في انتظار زيارات من أجل تعزيزها أكثر، “الفرص كبيرة، وإرادتنا أيضًا كبيرة.. وإن شاء الله سننجز معًا أعمالا كبيرة بطريقة مفيدة وقوية أكثر في الفترة القادمة”.

هذا وتنشط أكثر من 800 شركة تركية في الجزائر ضمن قطاعات عدة، أهمها توسيالي للحديد والصلب بوهران غربي البلاد، و”تايال” بشراكة مع “تايبا” التركية للنسيج بولاية غليزان.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ابو نووووووووووووووح

    الجزاءر الجديدة أو فنزويلا الجديدة التي نجد فيها وفي هذا العصر الحالي الذي هو عصر التكنولوجيا والمعلوميات ، نجد فيها الامي يحكم في المتعلمين وفي المفكرين وفي العلماء ... ونجد الشاذ جنسيا يحكم في الرجال وفي الشرفاء وفي العقلاء وفي كل اسياد البلد ... ونجد اللقيط الغير الشرعي ياكل ويشرب وبستفيد من كل الامتيازات التي توفرها دولة الاميين المستبدين العجزة بينما الابن الشرعي الي هو ابن البلد وابن الشعب وصاحب الحق واليقين ، يعيش مذلولا مع الطوابير اليومية لعله يحصل على بعض الفتات الذي لا يسمن ولا يغني من جوع .

  2. تركيا ستبني اكبر مصنع للكباب في الجزائر الجديدة

    بعد ان اغلقت السبل في اوربا يهرول وزير الفقاقير يرغب حكومة اردوغان هالعار اجي استعمرنا واخدم لبلاد رانا حابسين اخخخخخخخ سيقدمون مؤخراتهم للاجنبي ويدعون بلد حر و سيادتهم تنكح مرة من الاتراك مرة اخرى من الصين و مرة من فرنسا و المانيا نعم يحبون المستعمر حبا جما كلا نعم سيأتي الاتراك لانشاء اكبر مصنع كباب مثلما قامت فرنسا بانشاء مصنع المايونيز

الجزائر تايمز فيسبوك