سلسلة "ساينزبوريز" البريطانية تحدر من التمور الجزائرية لتسببها في التهاب الكبد الوبائي

IMG_87461-1300x866

أصدرت سلسلة محلات "ساينزبوريز" التجارية في بريطانيا تحذيرا من تناول تمور "دقلة نور" الجزائرية، إثر الاشتباه في تسببها بالتهاب الكبد الوبائي A.

وطلبت السلسلة التجارية من الذين اشتروا التمور "عدم استهلاكها وإعادتها لأقرب متجر"، لافتة إلى أن هذه التمور يجري تسويقها عبر علامة تجارية أخرى..

وأضافت "ساينزبوريز" أنها تحقق في الأمر بشكل مستعجل مع مصدّر هذه التمور في الجزائر، وأنها تتواصل "بشكل وثيق" مع وكالة معايير السلامة الغذائية.

يذكر أن التهاب الكبد الوبائي A نادرا ما يهدد حياة المصابين به، غير أنه قد يكون قاتلا إذا تسبب في فشل عمل الكبد.

ويتزامن التحذير من تناول هذه التمور مع شهر رمضان الكريم الذي يزيد فيه استهلاكها بين المسلمين.

ويذكر ان كندا كانت قد أتلفت أطنان من التمور الجزائرية الفاسدة..

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. LE M TAGNARD

    IL EST TEMPS QUE LE MAROC BOYCOTTE TOUTES LES DATTES ALGERIENNES IL FAUT ARRETER TOUTES LES TRANSACTI S COMMERCIALES AVEC CE PAYS L ' ENNEMI N°1 PAR EXCELLENCE DU MAROC

  2. اليونسي محمد

    بعد قليل ستسمعون بأن المغرب هو السبب ! المغرب هو من تسبب في تعفن التمر الجزائري  ! المغرب هو من تدخل لدى السلطات المناخية الممطرة والجافة والسماء والقمر وحثهم على إصابة التمور في الجزائر بما أصيبت به من تعلم !

  3. Est bien sûr c est le Maroc qui toujours responsable

  4. سغيد من الرباط

    ويذكر ان كندا كانت قد أتلفت أطنان من التمور الجزائرية الفاسدة كحكامها وكذا روسيا وعدة دول أخرى. وهذا ذنب المغاربية الأبرياء أصحاب واحات الثمور الذين طردتهم الشردمة الفاسدة في الجزائر من فكيك. الله يمهل ولا يهمل.

  5. بل الاصح هو انه يجب التحذير من وباء اسمه الجزاءر الارهابية. وعصابة المرادية وسلالة البورديل اللقيطية. وشواذ الثكنات الفيروسية وبوصبع الشياتية. و الكبرانات المثلية البوالية

الجزائر تايمز فيسبوك