ياقوم بوصبع أبشرو العصابة تعد بتوفير أكثر من 10 آلاف طن من البطاطا المخزنة في رمضان

IMG_87461-1300x866

أعلنت وزارة الفلاحة والتنمية الريفية، عن شروع الديوان الوطني للخضر واللحوم، في إخراج دفعة جديدة لمخزون البطاطا لضخها في الأسواق قصد ضبط الأسعار.

وجاء في منشور لوزارة الفلاحة عبر صفحتها على فايسبوك أن هذه العملية التي أشرف عليها مدير الديوان، قام بها متعامل خاص في بلدية أولاد موسى بولاية بومرداس.

وبحسب البيان تشمل العملية إخراج 10.000 طن من البطاط، التي ستُضخ في الأسواق الجوارية وأسواق الجملة خلال الأسبوع الجاري عبر 14 ولاية.

وتعد هذه العملية الثالثة من نوعها، حيث تم استخراج وتسويق ما لا يقل عن 20.000 طن من البطاطا من أصل 50.000 طن مخزنة.

يشار إلى أن وزارة الفلاحة باشرت عمليات إخراج منتوج البطاطا إلى السوق منذ شهر مارس الماضي، على أن تمتد إلى غاية الـ 20 أفريل الجاري.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. علي مكناس

    الناس فين وصلات .العصابة مازال كيهضروا واش تكون بطاطا في رمضان اولا

  2. ابو نووووووووووووووح

    شعوب تراودها الاحلام للرقي والازدهار والسير نحو الامام بينما شعب العسكر الفاسد حلمه الاكبر في الحياة هو حصوله على البطاطا والحليب والسميد والموز والخضر ووو ، هذه هي الاماني التي تراود ليل نهار الحكومة الغير الشرعية المكلفة من طرف العسكر العجوز الامي , التاريخ يسجل ولن يرحم هؤلاء الشواذ على ما يفعلون وما يمكرون .

  3. بوترمة

    قالت طبون للشعب : كل البطاطس قال الولد : انا لا اكل البطاطس ، قال طبون للعصا : اضربي الشعب قالت العصا : انا لا اضرب الشعب قال طبون للنار : احرقي العصا قالت النار : انا لا احرق العصا قال طبون للماء : اطفئي النار قالت الماء : انا لا اطفئ النار قال طبون للبقرة : اشربي الماء قالت البقرة : انا لا اشرب الماء قال طبون للسكين : اذبحي البقرة قالت السكين : انا لا اذبح البقرة قال طبون للحداد : ذوب السكين قال الحداد : انا لا اذوب السكين قالطبون للحبل : اشنقي الحداد قالت الحبل : انا لا اشنق الحداد قال طبون للفأر : اقضم الحبل قال الفأر : انا لا اقضم الحبل قال طبون للقط : كل الفأر قال القط : انا اكل الفأر قال الفأر : انا اقضم الحبل قالت الحبل : انا اشنق الحداد قال الحداد : انا اذوب السكين قالت السكين : انا اذبح البقرة قالت البقرة : انا اشرب الماء قالت الماء : انا اطفئ النار , قالت النار : انا احرق العصا قالت العصا : انا اضرب الشعب قال الشعب : أنا آكل البطاطس .....فابتسم طبون

الجزائر تايمز فيسبوك