الدرك يوقف سيارة قناة تلفزيون خاصة تابعة لأحد الجنرالات بالجلفة محملة بالحشيش

IMG_87461-1300x866

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ابو نووووووووووووووح

    في هذه الايام تبون المفروض من طرف العسكر على الشعب الجزاءري ينوب على هذا العسكر ويوصل خزعبلاته الى الحراك الشعبي بحيث يقول ... وهو لا يعي بما يقول ان أطرافا انفصالية تستهدف الوطن وان البلاد مستهدف وان هناك اخطارا جدية تحدق بهم ، وفي ظل هذا الوضع فهو عازم كل العزم بان يتصدى وبكل الوسائل لهؤلاء الانفصاليين . اذن هنا ستتوقف ونتساءل على من يساعد الانفصال بكل الوسائل ؟؟ ومن يدعمه بكل سخاء ؟؟؟ ألستم انتم ؟؟ انني اتساءل ما ذنب المغرب حتى ابتلاه الله بهؤلاء العجزة الاميين ؟؟؟ اتمنى محيطا اطلسيا ثانيا بيننا وبينها .

  2. ابو نووووووووووووووح

    يتاجرون فيه ويقومون بترويجه داخل وخارج الوطن ويزرعونه ويحسنون فلاحته ونجدهم داءما وعلى الدوام يتهمون الجار . وبينهم وبين هذا الجار كل السبل وكل وكل المنافذ وكل الحدود موصدة ومغلقة باحكام . وهل الشعب سينسى يوما ما اللحظة التاريخية التي اغرق فيها ابن سعادة الرئيس البلاد والعباد بالسموم البيضاء ؟؟؟ وهل الشعب غافل عن المصنع المتخصص في صناعة المهلوسات بااجزاءر ؟ حكومة لا حكومة مثلها في هذا الكون

  3. لمرابط لحريزي

    إنها حشيش خرائري او زطلة خرائرية او قنب هندي جزائري ! ! ! وما هو الحيشيش الخرائري؟ انه حيشيش مزروع في الجزائري من طرف الجنرالات الجزائرية وتقطفه ايادي جزائرية ويسقى بماء الزيكو  (خراء ) تحت مخطط خرى وين حبيت البوتفليقي. ودابا غادي يجي الصادق*** الحازق ليقول ان الجنرال مروكي والتراب مروكي والالعمال مراركة والحشيش مروكي. غير ان الحقيقة هي هذا حشيش آلخرّايا مش مروكي. ولعنة الله على هذا الجنرال الخرائري إلى يوم الدين هو والصادقة*** وبوصبع لزرق اجمعين. قولو آمين ! !

  4. و ما رأيكم ايها الزوامل . من الذي يجلب و يروج المخدرات . و يستحمرونكم بالنروك. و هل الكوكايين من منتوج المغرب يا أغبياء و أنتم تعرفون بأن تبون و ابنه هم من يجلبونه من القارة الامريكية.

الجزائر تايمز فيسبوك