وكيل الملك بمحكمة مراكش يقرر متابعة الجزائريين في ملف إهانة الأطفال المغاربة في حالة اعتقال

IMG_87461-1300x866

قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش اليوم الاربعاء، متابعة الموقوفين في ملف اهانة الأطفال المغاربة في حالة اعتقال ، حسب ما كشف عنه رئيس نادي المحامين بالمغرب مراد العجوتي.

و كانت الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، قد استدعت الاثنين، ممثلين جزائريين نشروا شريطا مرئيا يسيئون من خلاله إلى أطفال مغاربة.

ويظهر في هذا التسجيل المصور بمدينة مراكش، فنانون جزائريون يقيمون بالديار الفرنسية، يهينون أطفال مغاربة يمتهنون بيع الورود والمناديل الورقية، ويتهمونهم بكونهم غير شرعيين، وينعتون النساء المغربيات بكلمات نابية، ويصفونهن “بالعهر”، ما أثار غضب المغاربة.

وعلى إثر الضجة التي أثارها نشر الممثلين الجزائريين لهذا التسجيل المصور على منصات التواصل الاجتماعي، أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، الأحد، بفتح بحث قضائي في شأنه من أجل تحديد المسؤوليات.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. اوجههم اوجه ارهابيين يجب اغتصابهم في السجن

    اولا اوجههم يشبهون الارهابيين يجب على القاضي الانزال اشد العقوبات السجنية ووضعهم في سجن عكاشة كي يستقبلهم المشرملين المغاربة لاغتصابهم كما فعلوا الجنرالات للطفل في مخفر الشرطة الجزائريين من احقر الشعوب ومن ادلهم تصرفات اللقطاء لا تمثل الحضارة فعلا شعب اخرى وين حبيت يجب اغلاق الحدود جيدا لا للخونة واللقطاء ليست لهم ادنى مستوى التربية سيدوقون النكاح المغربي في السجن

  2. سرحان

    هكذا انتهت بهم حذافتهم و ذكاؤهم، أبلغ من هؤلاء "ما كانش" . و لكن كما يقول المثل: "صياد النعامة يلقاها يلقاها". سلام.

  3. لمرابط لحريزي

    حكامكم يغتصبو اطفالكم الذكور، وتربية نظامكم هذا الثلاثة الاحتياليون الخرائريون يهينون اطفال المغرب وسيدات المغرب المحترمات. لا مكان للعفن في بلدنا تحت مسمى الفن. لي بغى يكون محترم سيحترم غيره وكل من يرفض احترام الشعب المغربي سنطرده من بلادنا. اما الذين يعيشون معنا يقبلون تلقين انفسهم الثقافة المغربية مرحبا بيهم بحالهم بحالنا. حنا إخوة ولكن اي واحد منا يهين الاطفال يجب معاقبته بصرامة. يجب احترام اطفال وسيدات المغرب بدون نقاش. تربية نظام بنوخرخر لا مكان لها حتى في الجزائر. والفاهم يفهم

  4. وجدي

    هؤلاء الثلاث البوزبال أبناء المساعدات الإجتماعية في فرنسا لقد ترعرعوا في الاحياء المهمشة ليس لهم اي مستوى لا ثقافي ولا تربوي حتى على المستوى العائلي لا تربية ولا أخلاق. لكن السبب تلك قناة 2M اللي فين ما راه شي وسخ جابتو لينا

  5. محمد الزناكي

    Assalam. Bien que leurs géniteurs soient des algériens.....je ne les considère pas comme tels...... ou si vous voulez, ce sont des algériens de papiers....mais surtout des bougnoules que l'on insulte tout le long de la journée en France.... ils vivent dans des ghettos.... et dans la haine du soi et de l''' autre....minables qu'' ils sont....ils ont une vie de ratons . Voilà comment ils s'' 'am usent.... se payer la tête d'enfants vendeurs de fleurs et de mouchoirs..... Il leur faut une thérapie de misère en Algérie.

  6. ابو نووووووووووووووح

    2M مثلها مثل الحكومة الجزائرية ، اموالها ياخذها الغرباء . تستقدم اشخاصا لا وزن لهم على الاطلاق في الساحة الفنية والمثل الحي هؤلاء اللقطاء الذين عبروا على واقعهم الذي عاشوه طيلة حياتهم بانفسهم في الفيديو الذي صوروه . فعلا انهم ابناء دور العهر بفرنسا . شخصيا قاطعت 2M منذ ان استقدمت شخصا واستضافته على اساس انه فنان كبير في فن الراي هندامه ليس بهندام ووجهه وجه السوء ووجه الشر وفنه مثله مثل ما يخرج الانسان من مؤخرته واثنت في مدحه واعطته ما لا يستحق على الاطلاق وهذا العفن او الفنان يدعى بلال وحتى اسمه وضع في محل الخطا . .

  7. Ces énergumènes vont passer par la prison, là prisonniers les éduqueront à nouveau, ils vont ramasser les savonnettes, ils vont les rééduquer et leur apprendre à respecter les Marocains..

  8. ما قامو به ذالك السطايفية اولاد الزنقة لا يمثل الشعب الجزاءري ابدا أنهم حقا ما قامو به يوضح من اي عاءلة انهم ابناء الزنقة لا أقل ولا أكثر و لا يتجرءون الا علا الاطفال الصغار الذين لا زالوا لا يفهمون الفرنسية لغة اباء ذالك الثلاثة الحياة

  9. المخزن راه يبيع اولاد الشعب في سوق البيدوفيل وهده حقيقه ، ما كدبوش عليكم ، دوله مشبوها حشيش دعاره وتجسس لي صالح المخابرات الاجنبيه وبي الاخص اصحاب سلك الدهب جماعه طبع طبع

  10. Khalid

    الحقيقة هؤلاء ليس لهم أي توجيه فني لكن ألوم تلك القناة 2M، قناة الأميين التي جائت بخردة المطربين و هذا ما تفعل دائما، تأتي بكل ما هو سيئ، وهؤلاء البوزبال لا يمثلون الشعب الجزائري حاشى للله، إنهم الطبقة الدنيئة في الهرم الشعبي الفرنسي، لا مستوى ثقافي و لا أخلاقي، أستحيي من هذه القناة التي هي دائما مفلسة و تمتص دمائنا رغما عنا.

  11. الصحراء المغربية

    سيبقى المغرب عقدتك الأبدية، من يبيع غلمانه و بناته مقابل المساعدات المالية هي جزائرك و بالدليل، جاء في المقال  ( ( إرتفعت بيوت الدعارة الراقية للخلجيين على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط يحيث يوفر الدرك الوطني لسياح الخليجيين غلمان من جميع الولايات كما ارتفعت الليالي الحمراء في خيم الدعارة و خاصة في منطقة البيض من طرف منظمة للدعارة الراقية تعمل تحت غطاء مركز الإمارات لتكاثر الطيور والمحميات لذلك قررنا التوغل في هذا العالم لكشف أسراره وبالضبط بالأبيض سيدي الشيخ على بعد أكثر من 120 كلم من البيض لنشاهد ليالي الف ليلة وليلة في خيام نُصِبت على شكل وديكور المسلسلات التاريخية حيث يتم جلب بنات الجزائر المراهقات وهن في عمر الزهور لكي يمارس عليهم الخليجي شذوذه بعد أن يلتهم وجبة دسمة من طائر الحبار الجزائري وهو منشط جنسي قوي جذا ) ) إلى أخر المقال، ستجد مفاجأت أخرى سارة لك.  ( ( https://aljazayr.com/home/98867.html  ) ) الدولة المشبوه هي جزائرك دعارة مقننة، في العاصمة وحدها 8000 بيت دعارة عشوائي، شواذ، كوكايين و حبوب مهلوسة وووووو الله يلعن للي مايحشم.

  12. جيلالي

    كيف يصل الأمر بهؤلاء. الممثلين أن يسخروا من أطفال لا حول لهم ولا قوة وتعاونهم باقدح الكلمات دوت مراعاة الجانب التفساني والاجتماعي لهؤلاء الأطفال ، الجانب الإنساني والأخلاقي والديني يستوجب إدخال البهجة على هؤلاء الأطفال باحترامهم وإدخال البهجة والطمأنينة في نفوسهم وليس الإساءة اليهم بنعتهم باقدح النعوت وبالتالي الاساءة إلى عوائلهم إذا كانت فقيرة ، وما ذنب هؤلاء الأطفال حتى وإن كان بعضهم طبيعيون غير شرعيون حسب ديننا الحنيف. هناك جانب من السادية يطبع نفوس الممثلين والانتقام المجتمعي ، فإذا كان هؤلاء الممثلين زناة فالزاني لا ينكح إلا زانية ، كما ان الزاني غالبا ما ينتقم لنفسه من امه التي كانت زانية بالزنى مع الزانيات . الجانب الاخلاقي والديني والانساني يجعل الإنسان السوي أن يهجر بما جهر به هؤلاء الممثلين سواء لأطفال صغار في مراكش أو عنابة أو بلعباس .....

  13. احمد

    لاحظت في هذا الزمان ان هناك اجناس بشرية مثل هؤولاء بالظبط يعملون على احتقار و استفزاز و ربما اهانة فقير و انسان ذو اخلاق لا لشيئ سوى لانهم ذوي اخلاق منحطة او ربما لا اخلاق لهم و يعتبرون انفسهم اسياد وما هم الا حثالة المجتمع على الاقل كان عليهم احترام الدولة التي يتواجدون بها لانهم لو فعلوا هذه الاشياء المشينة في فرنسا سوف يحكمون عليهم باقصى العقوبات. اتمنى من القانون ان ياخذ طريقه و الحكم عليهم باقصى العقوبات و على الدولة ان تشدد المراقبة على الحدود حتى لا يسمحوا لمثل هؤولاء ولكل من هب و دب للدخول الى المملكة المغربية. والسلام على من اتبع الهدى

  14. السميدع من قارة المغرب الاطلسية

    المغرب و اما المخزن يا الحيوان سوى سلطة تنفيذية و رادعة للمتجاوزين للقانون و القانون المغربي يا الحيوان لا يقنن الدعارة و البيدوفيلات يرجمون و يسجنون بالمؤبد في بلادنا و ةللي قال العصيد باردة يخشي يديه فيها و اطلب الله يجببك بين يد من تسميه مخزن يربيو يماك اللي ما رباتك يا الحيوان . لن اشتم احدا كلش واضح لن الجزاءر تقنن الدعارة و يولد بها بنتيجتها ٣٠ لقيطا يوميا من اباء شناوة و خليجيين و الخبر فراسك اقرا تعليك سيدك من الصحراء المغربية....خلات راجلها ممدود و مشات تقلب على صاحبها محمود و الله يلعن اللي ما يحشم بقى غير ولد بورديل فرنسا يتكلم في سيادو المغاربة........ القماقم بحالك هم من اصطادوا هاذين الحراميين و لاد بورديلات فرنسا كيما صيدو اسلام خوالد قاصر تصيد مسكين بسبب تعاليقكم السخيفة و غير حط يديه على كتف طفل مغربي و اثار شبهة التحرش فسجن سنة و نصف حبسا باكادير.

الجزائر تايمز فيسبوك