الجزائر ترسل طائرتين محملتين بـ 60 طن مساعدات غذائية إلى النيجر و الشعب يلهت من أجل الزيت

IMG_87461-1300x866

أشرفت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري،سعيدة بن حبيلس، اليوم السبت بالمطار العسكري في بوفاريك على إنطلاق طائريتن محملتين بـ 60 طن من المساعدات الغذائية المختلفة لدولة النيجر فيما المواطن الفقير يستيقظ باكرا للوقوف في طابور من أجل بدون تاع الزيت  .

وأكدت وزارة الدفاع الوطني على المرافقة الدائمة للجيش الوطني الشعبي لهيئة الهلال الأحمر الجزائري في عملياته التطوعية الإنسانية داخل الوطن وخارجه.

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. حلل و ناقش.

  2. جلول

    بالهناء لشعب النيجر، و أتمنى من العصابة ارسال مساعدات لكل المحتاجين في هذا العالم، والجزائريين كان الله معنا والطابور أمامنا

  3. عبدالكريم بوشيخي

    هذه المساعدة التافهة التي قدمتها عصابة المرادية الى جمهورية النيجر مجرد توظيف و رشوة لاستمالة او التقرب من الرئيس الجديد الذي فاز في الانتخابات الرئاسية و السر في ذالك معروف لا يحتاج الى توضيح.

  4. انا حر

    تسقط العصابة و بصبع الازرق عاش المغرب و الجزائريين الاحرار.راني تنظن ان فالنيجر شعرس او شزردة مفخمة.قهرونا هاذ العصابة بالمونادة شبعانة كازوز راهم كاع ماتيحشمو سبحان الله.

  5. عمك لخضر

    ضجر ضجر ضجر ايها الشعب يا صديقي لا تقلق لا تقلق ايها الشعب أنها عبارة عن علب فارغة و مشروبات فاسدة و مخزونات تجاوزت مدة صلاحيتها كانت في مستودعات ميناء الغزوات ولم يجد لها شنگريحة  (من اسماء الجن ) منفذا لبيعها ضجر ضجر ضجر ايها الشعب يا صديقي فالعسكر يعرف شؤونك ومستلزماتك اكثر منك فتوكل عليه. ضجر ضجر ضجر ايها الشعب يا صديقي عليك السلام.

  6. يفعلون كل هذا لاستمالتهم في القضية الصحراوية التي حسمت لصالح المغرب والسبب الرءيسي في هلاك الجزاءر

  7. المروك قادم علي انتفاضه الكوميرا التي سالت الدماء بي غزاره والسبب احتجاج الشعب علي الزيادات المرتفعه في الاسعار  (اضرب الحريره وقول عاش الماليك )

  8. Anass

    يجب أن نكن للجزائر كامل الإحترام و التقدير، فهي مستعدة للتضحية بمؤونة الشعب الجائع و خصوصا الزيت من أجل كسب مودة الدولة الإفريقية في أطروحتها لمساندة الشعب الصحراوي المسكين الذي لاتبخل عليه بشيئ، فجميع مواردها مخصصة لهم فقط، إنه شعب عضيم مستعد للتضحية بالغالي و النفيس من أجل أقليات أخرى، الله زد صدقة الجزائر و هباتها، اللهم أفشل الحراك و حمي العسكر الحاكم الذي يحب الخير و الصدقة

الجزائر تايمز فيسبوك