بن قرينة: لا يجب تأجيل التشريعيات والعودة للوراء

IMG_87461-1300x866

قال رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، إن من يطعن في مؤسسات الجمهورية يطعن في شرف كل الجزائريين.

وشدد بن قرينة في خطاب له ألقاها في تجمع نظمه حزبه في تيارت من يطعنون في رئاسة الجمهورية والجيش والمخابرات طعن في شرف الجزائريين، مضيفا في هذا السياق: “عار أن يرفع بعد 60 سنة من الاستقلال شعار في البريد المركزي شعارات تهاجم المخابرات.

وتابع في هذا السياق: “هؤلاء إما أغبياء يجب تنبيههم أو عملاء  للقوى الاستعمارية قصد تحطيم مؤسسات الدولة الجزائرية”.

ووجه رئيس حركة البناء الوطني ما وصفه بـ “بشرى” للشعب الجزائري مؤكدا أن الانتخابات التشريعية ستكون في موعدها يوم 12 جوان، مشيرا لإمكانية التحالف مع كل القوى الوطنية بعد الانتخابات.

وأضاف: “لا مجال للعودة للوراء ولا مجال لتأجيل الانتخابات التشريعية ولا مجال للتشكيك في مؤسسات الدولة والحديث عن مجلس تأسيسي.”

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ابو نووووووووووووووح

    هؤلاء الخونة الغير الشرعيين كلهم فاسدين ، كما قالت احدى كاتبات الامريكيات  ( ااجزاءر جنة الفساد  ) . هؤلاء المتعفنين يقولون انهم يكرهون اليهود , اذن ما هو الفرق بين يهود فرنسا ويهود اسراءيل ؟ الفرق يا سادة ان يهود اسراءيل لا تؤذي ااجزاءر . وفرنسا جربت كل الأسلحة المحرمة دوليا في الجزاءريين وقتلت كل احرارها واسيادها واخذت وتأخذ كل الثروات الطبيعية الجزائرية وتركت أبناءه يتجرعون مرارة الفقر والجوع بينما المنكوحون جهارا اصبحت فرنسا هي امهم الحنونة وابوهم الغير الشرعي وهذا طبيعي لانهم كلهم ينحدرون من البورديلات الفرنسية اللواطية وترعرعوا فيها ، وهذه الأماكن التي دنست كل الجزاءريين في شرفهم وحياتهم كانت توجد في كل الأماكن بالجزائر آنذاك وحاليا المنكوحون علانية من طرف عشاقهم الصحراويين يعتبرون المغرب الذي قاوم اعداءهم رفقتهم هو عدوهم اللذوذ ويتهمونه على التطبيع مع اسراءيل . اما هرولتهم وراء فرنسا ومبايعتهم لها فليست مفخرة لهم .

  2. المزابي

    الشعب كله يطعن في النظام المطبق على الشعب الجزائري فانظام يطعن في شرف كل الجزائريين ، إذن: فليرحل الشعب أو ليحاكم ويسجن كله لكي يرتااح العسكر ويسترد شرفه المثلوم متى كان العسكر شريفا؟؟؟

  3. والاسم يدل على المسمى بن قرينة تفوا على مكم اولاد الزنى

الجزائر تايمز فيسبوك