عدة ترفض دخول منتوجات الجزائر الفلاحية أراضيها لضعف جودتها

IMG_87461-1300x866

قال علي باي ناصري، رئيس الجمعية الوطنية الجزائرية للمصدرين، أن دولاً عدة رفضت دخول المواد الفلاحية الجزائرية بسبب فسادها ونقص جودتها.

ذات المسؤول الجزائري، كشف بأن كل من كندا، روسيا، قطر وفرنسا رفضت علي باي ناصري، عن منع دخول التمور والبطاطس وعدد من المنتجات الفلاحية الجزائرية، حيث تم إتلاف أطنان منها فيما قامت روسيا بإرجاع الشحنات الى الجزائر.

ودعا رئيس جمعية المصدرين الجزائريين لإنقاذ الفلاحة الجزائرية، من خلال “ضرورة العناية الصحية بالمنتجات المصدرة خاصة الفلاحية، داعية إلى مضاعفة اليقظة من أجل ضمان منتجات ذات نوعية جيدة بالنسبة للمنتجات المستهلكة محليا أو المصدرة”.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ملاحظ

    الزراعة اليوم تتطلب خبرة عالية ومعرفة دقيقة بجميع حيثياتها، بدءا بدراسة جودة التربة وملاءمتها، والحرارة ونسبة الرطوبة وأنواع الأسمدة والمبيدات والهندسة الوراثية والتعليب والتسويق..

  2. Tribal

    La plupart des terres agricoles sont radioactives et cancérigènes en raison des essais nucléaires français, ce qui signifie que toute la population est infectée soit par l'eau po table, soit par les produits agricoles.

  3. Ali

    الزراعة و فنياتها ليست من مقدرة الكابرانات. هذا هو السبب.

  4. Mockingjay

    الجزائر عملت في عملية تصدير المنتوجات الفلاحية كما فعل خير الدين زطشي عندما ترشح مباشرة لعضوية الفيفا  ! حرق المراحل بغباء فقط من أجل منافسة المغرب و لو بالخسارة و الشوهة  ! الجزائر لا خبرة لها في الفلاحة تريد التصدير لأروبا في عشية و ضحاها  ! عملت مثل تلميذ من الصف الأول إبتدائي ذهب ليتسجل في الجامعة مباشرة  ! ! ! !

  5. جلال

    المقبور بوخربة هو دمر الفلاحة في الجزاءر بطرده الاف المغاربة نكاية في المغرب الاسترجاع الصحراء المغربية المغاربة هما كانوا تزرعوا الاراضي الجزاءرية بالسبب الحقد الاسود بوخربة استولى على الاراضي المغاربة لم يجد الجزاءربين زراعتها الجزاءريين الاخواة المغاربة رفضوا ياخذوا الاراضي ليست ملكهم كثير استنكر الحادث كثير الجزاءريين تعرضوا العقاب لي انه حمو قاموا بي الايواء المغاربة في منازلهم كانت القوات الجيش الامن تدخل بيوتهم اعتقالهم ترحيلهم بوخربة يحول الجزاءر الى دولة الصناعية في 20 عام ينافس المانيا في الاخير قتلوه الاصحابه الجنيرلات مسموما لم يجد العلاج السم سم بدنه الجزاءر اصبحت الاضحوكة العالم لا الفلاحة ولا الصناعة البترول والغاز تما نهبه سرقته ينضب مع سنة 2030

  6. sk

    الخراءر لا تعرف لا صناعة لا فلاحة بل تتفنن وتتقن الغدر والحسد بين جيرانها

  7. بوعادي

    اضم صوتي الى صوت الاخ البربري و الاخ جلال فعلا طرد المغاربة ترك فراغا في الفلاحة لان المغاربة من امهر الفلاحين و حتى ذنوب 350 الف مغربي الدين طردوا من الجزائر لا ذنب لهم وكان فقط حقذ من طرف بوخروبة و بوتفليقة فلعنة الطرد يوم العيد ستظل تطارد الجزائر الى يوم الدين لان املاكهم واموالهم استولى عليها الجزائريون بدون موجب شرع و الان ارض العرجات و طرد مغاربة من ارض اجدادهم ستبقى لعنة تطاردهم لن يفلحوا و لن يزرعوا فرب العباد ينصر المظلومين ولو بعد حين ففلاحتهم لن تقوم لها قائمة لان التعدو حرام في جميع الاديان

  8. عبد السلام

    يظن نظام الكبرانات أن الأعلاف وأطعمة الكلاب التي يطعمها للشعب الجزائري البئيس ستقبلها شعوب إعتادت على الجودة والسلامة الصحية في تغديتها ، ما أشد غباء هذا النظام وأتباعه ! ! ! ! ! !

  9. مغربي بالطبع

    إذا أراد كابرانات الجزائر بأن تتباهى أمام الدول بإنتاج المواد الفلاحية و تصديرها. ما عليها سوى أن توقع اتفاق سري مع المغرب ليصدر لها جميع المنتوجات الفلاحية و تعيد تصديرها لكندا و روسيا و كل الدول الأوروبية . و لكن هذه الإتفاقية لم تتم أبدا و على الفلاحين الجزائريين أن يطلبوا من المغاربة السماح لهم بتكوينهم في هذا المجال و المغرب سيلبي لهم هذه الأمنية في الحين ولكن بعد الإطاحة بالعسكر.

  10. Driss

    المنتوجات الفلاحية في الجزائر منتوجات مسرطنة مملوء بالاشعاعات النووية ثم ان الفلاحة وتقنياتها ضعيفة

الجزائر تايمز فيسبوك