حملة مسعورة على كريم طابو لتشويه سمعة والنيل منه من طرف شبيحة عصابة الجنرالات

IMG_87461-1300x866

نفى كريم طابو منسق الاتحاد الديمقراطي الاجتماعي –قيد التأسيس-، الإشاعات المتداولة بخصوص امتلاكه عقارات في الخارج، وقال إن مروجيها يسعون لتشويه سمعته.

وأوضح طابو في منشور له على صفحته الرسمية على فيسبوك، أن بعض الدوائر، تحاول فبركة الأكاذيب ونشر شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة حول ملكيتي لشركات واستثمارات أخرى في فرنسا.

وذكر أن سبب هذه الحملة ضده، هو عدم العثور على أية ثغرة أو دافع سياسي مشروع لمهاجمته وتشويه سمعته أمام الرأي العام إضافة إلى ثباته في النضال -كما قال- ضد طائفة المافيا في السلطة التي سلبت الجزائريين حقوقهم وثرواتهم، على حد وصفه.

 وأشار طابو إلى أنه يتوقع دائما هاته الإشاعات من البوليس السياسي، بسبب مواقفه القوية، الواضحة والمؤثرة التي لن تترك هذه الدوائر غير مبالية بها.

وقال سجين الرأي السابق، إنه من واجب احترام جميع المواطنين، فإنه يكذب رسميًا وبشدة كل الشائعات التي تنسب له حسابات أو شركات أو مصانع بالخارج.

وتحدى طابو، أيا كان بما فيها السلطات الإدارية، القضائية، المالية وحتى الأمنية بإجراء التحقيقات الممكنة في

هذا الشخص، معلنا أنه "سيحتفظ بحقه في مباشرة جميع الإجراءات المخولة قانونا ضد الأشخاص، الصحف والمواقع التي تنشر هذه الأكاذيب والشائعات".

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    أساند إعادة بناء الدولة وحتى مع تغيير الاسم  (ريي و راسي لي قالها ليا ). مع كريم طابو في ضرورة انتخاب مجلس تأسيسي ليتم كتابة دستور شرعي مصدره الرأي العام المحلي. وهادي داروها عدة مناطق في العالم. وسأكون اول من يحمل السلاح ضد اي واحد يكون لي كان للدفاع على السيادة المغربية فوق الأراضي المغربية التاريخية. مع إعادة تأسيس الجزائر تحت اسم آخر، بشرعية محلية كما يريد كريم طابو، ولكن سأكون ضد اي واحد يتدخل في الوحدة الترابية المغربية. تدخل فيها نتقلب عليك ولو تكون كريم طابو. نحتارمك تحتارمني. مع اعادة تأسيس الجزائر بدون النظام العسكري الاستبدادي الخرائري، ظالمة او مظلومة. وحنا المغاربة عندما نقولها فنحن نعني ما نقول. حنا ماشي غدارين بحال شي وحدين. والأيام القادمة ستوضح ذلك بالتفاصيل الدقيقة. تحية لناس فكيك المغربية بخصوص قضية العرجات، تبارك الله عليكم وعلى صمودكم وعلى رزانتكم والتبابة تبارك الله. لن يضيع حق وراءه طالب. نريد حلول محلية متينة كي نعود إلى موضوع الاتحاد المغاربية لخلق مناصب العمل للجميع. وعندما يسقط نظام عسكر بنوخرخر ستقوم الدولة المدنية في الجزائر. وقيام الدولة الجزائرية بشرعية محلية سينتج عنه تحريك الاتحاد المغاربي بقيادة جلالة الملك. وتحريك الاتحاد المغاربي فيه الحلول الامنية والحلول الاقتصادية، أما الحدود والقضايا السياسية فستذوب مع الزمن. لا معنى للحدود عندما يكون المواطن الباحث عن العمل يجد منصب للرزق الحلال في أي مكان داخل دول الاتحاد المغاربي

الجزائر تايمز فيسبوك