جراد يعد بتحسين خدمة الربط بالانترنت

IMG_87461-1300x866

أفاد اليوم الوزير الأول عبد العزيز جراد أن الحكومة أدرجت ضمن أولوياتها تحسين خدمة الربط بالانترنت لفائدة المواطنين.

وأشار جراد على هامش اشرافه على اطلاق خدمة التصديق والتوقيع الإلكترونيين إلى أنه قد تم تحسين التدفق لشبكة الانترنت لأكثر من مليوني مشترك والعملية متواصلة.

وكشف ذات المتحدث أنه سيتم تكثيف شبكة الاتصالات الوطنية وتدعيمها بالألياف البصرية لتسهيل بروز المدن الذكية، مبرزا أن السلطات المعنية، حققت 78 بالمائة من هدف الربط بالألياف البصرية.

كما أشار الوزير الأول إلى أنه تم توسيع الولوج الى الأنترنت ذات التدفق العالي، مؤكدا على أن تكنولوجيات الإعلام والاتصال تلعب دورا متزايدا في تطوير الاقتصاد.

وفي هذا الصدد أبرز ذات المسؤول أن تعميم استخدام تكنولوجيا الإعلام والإتصال يعد أولوية في برنامج رئيس الجمهورية, الذي وعد بانطلاقة جديدة في إطار الجزائر الجديدة، مؤكدا على أن الحكومة عازمة على تحقيق هذا الهدف.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. جلال

    باركا من الخراطي يا جراد المستحيل النظام يقبل تحسبن الصبيب الانترانت او تحسين جودتخ ادخاله غي جي5 او حتى جي 4 الجزاءر جي 3 لم تعود تعتمده الا دولة كوريا الشمالية الشقيقة سوريا الاسد ابران معزولة معشوقة الجنيرلات تحسين الانترانت يعني نهايتم يا جراد الشعب الجزاءر خاصة الشباب يدخلون مواقع المغربية معرفة حقيقة الاكاذيب التي يروجها المخابرات الارهابية في الاعلامها الكاذب فاقد لكل المصداقية والمهنية يعملون مقارنة التقدم الازدهار المغرب في كل المجالات بين الواقع بءيس المتخلف الذي يعيشونه المظن الجزاءرية تعيش في العصر الحجري حاسي مسعود اغنى مدينة في الجزاءر لا تصل مستوى القرية من القرى مدينة العيون عاصمة الصحراء المغربية تحسين الانترانت يزيد من الاشعال الحراك الشعبي الذي هو الان صامت ينزل اليه لن تبقوا في السلطة اقل من 6 الاشهر

الجزائر تايمز فيسبوك