حماس أصبحت تستخدم وسائل تكنولوجية متطورة لإسقاط الطائرات إسرائيل المُسيرة

IMG_87461-1300x866

ذكر موقع (واللا) الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أن تقديرات إسرائيلية تُشير إلى استخدام كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، وسائل تكنولوجية؛ لإسقاط الطائرات المُسيرة التابعة للجيش الإسرائيلي.

وأشار الموقع إلى أن العام الماضي، شهد سقوط العديد من الطائرات الصغيرة في قطاع غزة.

وكان الجيش الإسرائيلي، أعلن صباح اليوم عن سقوط طائرة استطلاع صغيرة، شرقي مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أن الطائرة سقطت خلال نشاطات عملياتية، مشيرًا إلى عدم وجود تخوفات من تسرب معلومات منها.

ولفت موقع (واللا) إلى أن هذه هي الحادثة الثالثة خلال أسبوع، لسقوط طائرات مسيّرة، تابعة للجيش الإسرائيلي، واحدة في لبنان واثنتان في قطاع غزة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مراقب من قريب

    مخابرات جنرالات الجزائر هم من اجهضوا الثورة في تونس وليبيا حتى لا تنتقل العدوي لهم ليبقى 7000 جنيرال  ( من هم في الخدمة  + المتقاعدين في الخدمة ب "الزي المدني" بامتيازات سمينة واجرات مضاعفة ) ينحرون في خيرات وحدهم في خبرات البلاد كما يشاؤون...

  2. مراقب من قريب

    مخابرات جنرالات الجزائر هم من اجهضوا الثورة في تونس وليبيا حتى لا تنتقل العدوي لهم ليبقى 7000 جنيرال  ( من هم في الخدمة  + المتقاعدين في الخدمة ب "الزي المدني" بامتيازات سمينة واجرات مضاعفة ) ينحرون وحدهم في خبرات البلاد كما يشاؤون...

  3. hamid64

    HAMAS c est une milisse TERR ORISTE armee par les majousse iranien terroriste, ils tuent des innocents, enfants et veillards Isreliens Juifs d origine Marocaines.

الجزائر تايمز فيسبوك