بوقادوم يزور ليبيا لصب الزيت على النار

IMG_87461-1300x866

وصل وزير الشؤون الخارجية صبري بوقادوم، إلى العاصمة الليبية طرابلس بعد إتفاق الفرقاء على المناصب السيادية في مدينة بوزنيقة المغربية لصب الزيت على النار.

وكان في استقبال بوقادوم كل من رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري. وكذا رئيس مجلس النواب حمودة سيالة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ايها الاخوة الليبيون احذروا شمطاوات قصر المردة اينما حلوا الا وحل الخراب لا يهم التيءام الاخوة وتصالحهم الذي يهمهم ،بقاؤهم في السلطة التي اغتصبوها

  2. لمرابط لحريزي

    وا باراكا من التبعكيك ! ! راه مسؤول في نظام حركي اي ناس تربوْا على السياسة الاستعمارية. وانت بغيتيه يمشي لليبيا باش يدير الخير؟ هادي هي خدمة نظام بنوخرخر من 1962 وتريكته منذ 1830. نشر الفتنة من أجل خلق الفرصة للاستعمار. عليكم انتم سكان الجزائر ان تستيقظو لان نظام بنوخرخر يحكمكم بنفس الاستراتيجية. فرق تسد، واااااااااااااااااااااا الجزايري ! ! ! ! الجزاير ! آآآآآآآآ الجزايري ! ! ! وا تا فيق يا لبريق ! يا عبدو سمار وهشام عبود على وجه الخصوص. الحركي ماباغيش ليك الخير، الحركي باغي الخير لراسو وانتما غبيان ودايرين راسكم في لي ماباغيش ليك الخير. واش باغي الخير للامازيغ ولعرب المغرب العربي؟ إلى كنتي عندك نية صادقة يجب ان يكون عندك عقل ذكي. ووحدة الصف اخير لينا من التفرقة. وبالتالي نظام التفرقة الحركي الخرائري يجب ان يرحل 100% كاملين بدون ان يتركو لهم اثر في اية مؤسسة سلطة سواء سياسية او مالية. مادام انتم تقبلون على بنوخرخر فراكم بحالهم ولن يكون هناك خير. فرنسا التي اسست الجزائر سنة 1839 كانت تريد الخير لفرنسا، ولم يكون عندها مانع ان يستفيد المواطن في الجزائر بشرط ان يكون تابع لها. هذا ماكان. ولكن انت تعرف وعلى الاقل منذ 1991 ان اغلبية المواطنين المحليين في الجزائر سواء عرب او امازيغ لم يصوتو لصالح نظام بنوخرخر الحركي. المواطن لا يريد الديكتاتورية العسكرية. وكل من يعتقد ان السبيل هو الديكتاتورية فراه غالط حيت هذا الديكتاتورية العسكرية عندكم في بلاد الخرائر لا تفهم في السياسة سوى تعلمته من الاسعمار لانها تربت على يد الاستعمار. وهم اصلا اسلافهم انخرطو في المشروع الاستعماري  (دوغول: تركتب الجزائر بين أيادي ناس هم فرنسيين اكثر من الفرنسيين ) والفاهم يفهم. ماتقدرش تتقدم للأمام وانت تجر نحو الخلف يا المتخلف. كون تفهم وتعلم تخمم في مصلحة الآخرين من اجل تجنيب الملايين من المغاربيين المآسي والنكبات. القوة الاقليمية هي جلالة الملكة الذي بامكانه ان يقود المنطقة باكملها نحو الامام كي نصبح شريك اقتصادي للعالم محترم. خاصنا ولادنا يخدمو في بلادنا يا بنو خرخر باراكا من النيف المخنن. نظف النيف ونحتارمك اما الآن فراك مبيوع والصحراء مغربية والايام والسنين سترغمكم جميعا على الاعتراف بحقوقنا ايها القوم الظالمون

  3. Algerien Libre

    بوقادوم جاء باه يحرر ليبيا يا جماعة الطواحين ... واخيرا جاء الفرج بوقدوم سيطرد جميع الدول التي دخلت ليبيا لخلق البلبلة وسيعطي اوامره لإنتخاب رئيس للبلاد...... انا اتساءل لمادا تأخرت

  4. elarabi ahmed

    بوقادوم بيدق من بيادق كبرنات فرنسا والدين يتحركون حسب اوامرها .

  5. أنا نيت

    نيجيريا تصفع الجزائر حتى هي ههههههههههههههههه ~ أنا هو بَّاها في هذا الاقليم ولي يهضر نربيه على طريقتنا الأصيلة. نشوّهك أمام الشعوب

  6. معارض مغربي نزيه

    يشرفني كثيرا ان أنطح السيد المحترم وزير خارجية الجزائر العظيمة صبري بوقادوم بان يستمر. نصيحتي هاته مبنية على اسس متينة، لان النظام الجزائري هو القوة الاقليمية  (ههههههه ) سمحو لي ولدي قال لي نكتة.. لنعود إلى الموضوع بجدية إخواني الجزائريين إخوانتي الجزائريات انهم في حضور نظام سياسي عظيم هو الاحسن في كل افريقيا بدليل انكم عندكم احسن منظومة صحية كما قال السيد الرئيس عبدالمجيد كس  (باللغة الجزائرية: تبون، لان الترجمة مهمة ). وبهذا الصدد والصدى والصداء فيجب على الجميع ان يعترف بان الوجه الجزائري الصنديد هو وجه فلاذي  (ماشي الفول، لا.. بل الحديد ) لقد قامت الدنيا ونزلت ولم تتخلى الدولة الجزائرية العظيم على مبادئها منذ اول لحظة ومن بين هذه المبادئ حق الشعوب في تقرير المصير  (إلا الشعب المغربي ). لماذا؟ لان النظام الجزائري نظام عظيم يعرف ويرى كل شيئ بعين ثاقبة ويرى ما بعد او ما خلف الستار، لانه يفهم كل شيئ. او لان عينه مثقوبة ثقبتها ليه فرنسا. واليوم بعد ان اعتذر النظام الفرنسي ككل للجزائر على الالستعمار يجب ان نعترف نحن ايضا بان تاريخ الجزائر بنفس الطريقة هو تاريخ يمتد إلى ما قبل نزول سيدنا آدم وسيدتنا حواء على وجه الارض. تخيلو معي سيداتي سادتي ان اصل الحضارات هي الجزائر. اسم الجزائر مكتوب في جدران الاهرابات بمصر بدليل ان الجزائري شيشناق بن ثرمة هو الذي احتل دولة الفراعنة سنة 1829 اي مئة سنة قبل الكساد الكبير سنة 1929 The Great Depression تخيلو قوة هذا الجزائر ! ! ! في الكذب: الجزائر رقم 1 في العالم. في العنف: الجزائر رقم 1 في العالم. في الدعارة: الجزائر رقم 1 في تاريخ البشرية، فعدد العاهرات حسب سجلات الدولة الجزائرية الرمسية يصل في منطقة العاصمة فقط إلى مليون ونصف مليون عاهرة او نسمة. تخيلو التفوق العظيم الذي وصلت إليه الجزائر. وهي دولة للعلم تنفخ العجلات ! ! يعني وأيضا تنتصر في الكورة والهوندبول وغلبو لمروك. يعني من لا يعرف ان منتخب آلخيريا فاز على منتخب المروك في كرة اليد راه عايش في كهف ما. العالم بأسره شاهد كيف قدم بوقادوم رشوة  (تشيبا ) لحكم المبارات تضمن فوز منتخب آلخيريا على منتخب المروك المروك المروك المروك المروك. آلخيرا خير من المروك ههه. أنا عياش احب آلخيريا أو الجزائر وأفتخر. آآآآ؟؟؟ وهذا ذليل آخر https://youtu.be/J8xYiJuJkQA

  7. عبدو

    العصابة الجزائرية اجندتها تحتوي على ملف واحد وهو المغرب تهدم ما بناها تريد منافسة المغرب لكن لا قدرة لها فتسلك الطريق السهل وهو هدم ما بناه،العداء الجزائري لكل ما هو مغربي يجب ان يدرس في الجامعات لانه اصبح من الأمراض النفسية العصية على الشفاء ويجب اعطاءه اسم جزائري المركوفوبيا نحن اصبحنا في المغرب نعمل ونحصن عملنا بمضاد للعداء الجزائري فمهما عملوا وحفظوا وناوروا لن يصلوا لمبتغاهم،اصبحت الجزائر يضرب بها المثل في العالم بسبب معاكستها للمغرب.

  8. مهاجر

    أنك معلق في هاد الموقع الموقر لا تنفع ولا تضر سيوى الدنوب تجنيها من هاد الموقع الصادق ربي يشهد عليا انت الصادق حمزة الحمار مار من هونا اخبث الناس فوق الكوره الارضية انكم شياطين لقد درستم في مدرسة بومدين الوطية المتصهينين لعنت الله عليكم جميعا الصادق حمزة الحمار مار من هونا لا تنسو المقال الدي نشر عنك في هاد الموقع الموقر

  9. اينما حل الغراب بوقادوم إلا وحصلت مصيبة بهذا البلد،اتمنى ان لا يصيب ليبيا اي مكروه

  10. saad

    IL EST ALLÉ DEM ANDER PARD  AU PEUPLE LIBYEN ET DEM ANDER À OUVRIR LES NÉGOCIATI S POUR RENDRE À LZ LYBIE LES TERRES VOLÉ PAR LES COL S POUR RENDRE HASSI MASSOUD MAINTENANT QUE TOUT S  PETROLE A ÉTÉ EXPLOITÉ PAR LES COL S AVEC L AIDE DES FRANC MAÇ S.

  11. تندوف

    بوقدومة في ليبيا لطلب الحليب من الليبيين، الحليب مفقود والنساء الجزاىريات في حاجة للحليب.

  12. علي حيمري

    مادام في الجزائر جراثيم مثل المسمى الصادق فان سموم هاته الدولة لا تسعى الا للتفرقة والتطاحن,اوجه لك ايها للمسمى الصادق وكان بالامكان تسمية نفسك الكاذب لان الاسم ينطبق عليك:اقول لك لعنك الله ولعن من ولدك لانه ساهم في نشر الجراثيم والحشرات التي لا تفقه شيئا,ولعن الله طغمة العسكر المنافقة واذكرك ربما تنسى المغرب أقوى منك ومن عسكرك ومن امك وابيك والصحراء حررها المغرب رغما عن اجدادك وانت بقي لك شيء مهم عليك بأخذه وهو قضيب المغاربة لتمنحه الى المفعول فيه شنقريحة ربما يبرد الدود في مؤخرته

  13. يقول المثل المغربي الحفر شي حفرة ويطيح فيها ....هذا هو الشأن الجزائري بدل أن تصلح أمورها الاقتصادي و حل الأزمات الداخلية اصبحنا همها الوحيد البحث عن استفزاز المغرب ...و النتيجة فشل ذريع

  14. Algerien Libre

    انت شيات عسكر تكنة بن عكنون..انت لست جزائري يا ولد الطحان عليك النعلة

  15. علي

    دولة لقيطة لا تعيش إلا في تذكية نار الفتن حولها. بئس الجار الجزائر. باصطفافها المفضوح ضد مصلحة المغرب؛ و تسخير كامل مقدراتها لهذا الغرض؛ و لان خزينة البلد لم تعد تحتمل شراء الذمم؛ و لدراية كافة الدول بما يقع و يجري على الارض؛ فقد اقتربت ساعة حسم حديقة الحيوان هذه بين المغرب و تونس؛ تشطح قرب الحدود بمفرقعاتها ؛ و من سمعك  ! ؛ هي دولة ايلة الى التفكك لا محالة؛ و إن ارادت التعجيل بخرابها فلتقترب قيد انملة من الحدود؛ مللنا من هذا المسخ. و تغيرت لغة الخطاب

الجزائر تايمز فيسبوك