الأفلان يتعهد لتبون بتنظيم حملة كاشير كبرى لدعم مشروع الدستور

IMG_87461-1300x866

قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي إن برنامج التجمعات والنشطات التي سينشطها الحزب في الحملة الانتخابية للاستفتاء الشعبي على مشروع الدستور ستكون ردا قاسما على الأصوات المنادية بإحالة الحزب العتيد على المتحف.

وأكد بعجي خلال كلمة ألقاها اليوم في تجمع شعبي بوهران على أن الظروف الاستثنائية تفرض  الوحدة والعمل الجماعي، وتابع في هذا السياق: “لا أنكر أن التركة كانت ثقيلة لكننا نقوم بمجهودات جبارة لتطهير المحافظات على المستوى الوطني وإعادة الهيكلة على أسس النزاهة والشفافية، تحضيرا للاستحقاقات القادمة”.

كما تعهد الأمن العام للأفلان بتطهير القوائم الانتخابية وعزل المال الفاسد وأصحابه،  بالمقابل شدد بأنه لن يقف في وجه رجال المال النزيه من أبناء الحزب.

وبخصوص مشروع الدستور، ذكر أبو الفضل بعجي بموقف جبهة التحرير الوطني الداعم له وثمن محتوى المشروع  الذي سيعرض للاستفتاء الشعبي يوم 1 نوفمبر القادم كونه – حسب بعجي- أعاد النظر في مجال الحقوق والحريات وتضمن   الفصل بين السلطات وتعزيز السلطة القضائية.

وفي سياق آخر، شدد المتحدث بأن الجزائر مستهدفة خارجيا، باعتبارها من القلائل الذين يتمتعون باستقلالية القرار السياسي، مستدلا بموقف الدولة الجزائرية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لكل منطقة عربية شيطانها و ابليسها يتولى نيابة عن الصهاينة مهمة اقتتال الشعوب و نشر الكراهية بين الاخوة, يشتت الأسر و يمزق الأوطان و يبعثر الحدود , ينشر الجوع و التخلف و يدعم الدكتاتوريات العسكرية و الخونة..و نحن كذلك لنا بمنطقتنا ابليسنا و شيطاننا تارة يظهر علينا بالرونجر و تارة أخرى بالكرافاطا ,,, انها عصابة العسكر و ناطقها العبد المأمور طبون أعزكم الله ...

  2. محمد بومرداس

    حزب الافلان الحقيقي تم افراغه من المجاهدين و المقاومين وتم تعويضهم باعضاء الحزب الشيوعي الجزائري الذي هو امتداد للحزب الشيوعي الفرنسي و قد لعب بومدين دورا مهما في هذا الاحتواء و التغيير لانه كان يكره المجاهدين و قاموا بتزوير قائمة المجاهدين الذين لم يشاركوا في اي عملية او تحرير للبلد من فرنسا كامثال جماعة وجدة وجماعة تونس ماكان يعرف بعسكر الحدود الذي نبه له الرئيس بن خذة في خطاباتة و قال بان حرس الحدود سيركب على الثورة يكون تهديدا للبلد اعضاء الافلان هم كلهم ذاخل الطابور السري الفرنسي و كلهم يخذمون فرنسا بطريقة او باخرى اسمي هذا الحزب الذي ضيع ثروات البلد طيلة 58 سنة بحزب التبذير الوطني فهو سبب تأخر البلد و تقهقره و تخلفه

الجزائر تايمز فيسبوك