أغنية "عاش الشعب" تضع سيمو الكناوي مغني راب مغربي وراء القضبان

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. أيت السجعي`

    أصبح كل من ارتكب مخالفة تستدعي المساءلة القضائية يدعي بأنه اعتقل لأسباب سياسة واذا سرنا على هذا الحال فيصبح لزاما علينا اعتبار جميع من هم وراء القضبان من فئة المعتقلين السياسيين وهذا بالطبع غير صحيح والصحيح أن هذا الشخص قد تعرض لاشخاص اخرين بالسب والقذف وهو ما استدعى مساءلته قضائيا اما التلميح الذي ورد في عنوانكم فأكيد انه غير صحيح لأن حسب تصريحات وزير عدل سابق فقد طلب منه جلالة الملك عدم متابعة من يتعرض لجلالته بكلام غير ملائم وهو ذكاء من جلالته لانه لاحظ بأن كل من يريد أن يرفع نسب المشاهدة ينتقد الملكية فتتم متابعته ويحصل بذلك على اشهار مجاني لذلك قرر جلالته عدم السير معه على مناهجه ايه وجب التوضيح والسلام.

  2. هذا الشمكار معروف بالزطلة والسيليسيون والجوانات وقد تجرا على سب شرطي علنا وايضا رمى العلم المغربي ارضا عن قصد والشرطة اعتقلته ليتم التحقيق معه البلاد فيها قانون وليس كل من هب ودب يهرطق بما يريد كلمة حرية اكبر من يفهمها مثل هؤلاء وحرية التعبير لها ضوابط تؤطرها لان احترام خصوصبة الاخر شرط اساسي لكننا نركز فقط على ماناخذه ولكن ننسى واجبنا تجاه الاخر

  3. aigle

    عاش الشعب عاش الشعب عاش الشعب عاش االشعب عاش الشعب عاش الشعب

  4. ابو نوح

    هؤلاء الثلاث اقولها واكررها ،كمغربي انني بريء منهم . هؤلاء يساهمون بشكل كبير في انحلال كل الاخلاق والقيم لدى الفءة الناش يءة وحسب بعض المعلومات التي حصلت عليها بحكم انني اسكن بنفس المدينة هؤلاء يتعاطون للممنوعات . وداءما في خلاف مستمر مع محيطهم وكذلك السلطات وفعلا قاموا بهذا الفعل من اجل الشهرة والخروج الى العلن ولقد احسن القاءل لما قال  (خالف تعرف )

  5. hamid

    حب الأوطان من الإيمان

الجزائر تايمز فيسبوك