كيف يرى اليابانيون العرب ؟؟ | حقائق صادمة إكتشفها اليابانيون عن العرب

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مصطفى العبدي

    هذه قراءة للواقع بعين فاحصة وناقدة من طرف عربي قد يكون في دولة ما لا تخرج حدودها عما هو محصور بين المحيط والخليج ...ولكن... نسبها صاحب الفيديو إلى رجل ياياني... لا ادري لماذا؟ لربما يخشى ان يرى نفسه في المرآة..... ! !

  2. توفيق

    قال الله تبارك وتعالى: (إَنَّ الَّذِينَ لاَ يَرْجُونَ لِقَاءنَا وَرَضُواْ بِالْحَياةِ الدُّنْيَا وَاطْمَأَنُّواْ بِهَا وَالَّذِينَ هُمْ عَنْ آيَاتِنَا غَافِلُونَ{7} أُوْلَـئِكَ مَأْوَاهُمُ النُّارُ بِمَا كَانُواْ يَكْسِبُونَ{8} إِنَّ الَّذِينَ آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ يَهْدِيهِمْ رَبُّهُمْ بِإِيمَانِهِمْ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الأَنْهَارُ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ{9} دَعْوَاهُمْ فِيهَا سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَتَحِيَّتُهُمْ فِيهَا سَلاَمٌ وَآخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ{10} وَلَوْ يُعَجِّلُ اللّهُ لِلنَّاسِ الشَّرَّ اسْتِعْجَالَهُم بِالْخَيْرِ لَقُضِيَ إِلَيْهِمْ أَجَلُهُمْ فَنَذَرُ الَّذِينَ لاَ يَرْجُونَ لِقَاءنَا فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ{11} وقال: ( إِن تَسْخَرُواْ مِنَّا فَإِنَّا نَسْخَرُ مِنكُمْ كَمَا تَسْخَرُونَ{38} فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ مَن يَأْتِيهِ عَذَابٌ يُخْزِيهِ وَيَحِلُّ عَلَيْهِ عَذَابٌ مُّقِيمٌ{39} (هود )

  3. محمد

    تميز الحكام العرب في عدد من الدول بقسوتهم وديكتاتوريتهم الكبيرة التي تسبب في إزهاق أرواح الآلاف من أجل المحافظة على كرسي الحكم وإحكام القبضة على مقاليد السلطة في البلاد. عدد ليس بالقليل من الحكام العرب قاموا بارتكاب مجازر مروعة بحق أبناء وطنهم، ولعل هذا سيكون مقياسنا في اختيار هؤلاء الحكام. https://www.sasapost.com/worest-9-arab-presidents/

  4. عثمان

    شن الإعلامي الإسرائيلي والباحث الأكاديمي في عهد “بيجين سادات” إيدي كوهين، هجوما عنيفا على الحكام العرب، واصفا إياهم بالجبناء في مواجهة إيران و”الأسد”، في حين نعت الجامعة العربية بالمومياء المحنطة، زاعما بأن إسرائيل وحدها القادرة على إنقاذ العرب من شر إيران. وقال “كوهين” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” القادة العرب أسود كلاميه ضد إسرائيل ونعام هلاميه ضد إيران وبشار وحزب اللَّات بترتعد فرائصهم من الولي السفيه خامنئي قاتل الأطفال في دوما وصاحب الإبادات الجماعية ضد المسلمين السنه في سوريا. لماذا دم المسلم السوري رخيص مقارنة للدم الفلسطيني؟؟ عار عليكم  ! !”. https://www.watanserb.com/2018/04/10

  5. عادل

    قال الله تبارك وتعالى: {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَاراً كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُوداً غَيْرَهَا لِيَذُوقُواْ الْعَذَابَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَزِيزاً حَكِيماً }النساء56 أي:إن الذين جحدوا ما أنزل الله من آياته ووحي كتابه ودلائله وحججه, سوف ندخلهم نارًا يقاسون حرَّها, كلما احترقت جلودهم بدَّلْناهم جلودًا أخرى; ليستمر عذابهم وألمهم. إن الله تعالى كان عزيزًا لا يمتنع عليه شيء, حكيمًا في تدبيره وقضائه.

الجزائر تايمز فيسبوك