كمال البوشي قدم هدية العصر للشعب الجزائري

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الجزاءري

    Mr Bensdira . Si reelement vous avez des renseignements, pourquoi vous ne parlez pas du grand trafic au niveau du fichier national ou des milliers de personnes bien placees qui possedent des villas et des logements , malgre cela elles ont benificie de logements Lpp et AADL ?

  2. رابح

    هذا شيات كبير لحاس للحركى الأنجاس الذين كانوا متطوعين في جيش ديغول ولاكوست ولاصاص وللجيش الجزائري الذي ذبح نصف مليون من المسلمين وهاجمهم بالليل وهم نيام وذبحهم كالأغنام. وهو ضد تطبيق الكتاب ويسمي الإسلام "إرهاب"

  3. موسى

    جيبهم انت يا كذاب لا إصلاح ولا تطهير يا بن سديرة وإنما ضغوط أمريكية وفرنسية لتبييض الواجهة لهذا النظام الفاسد المرتد الذي نهب الثروات ودمر البلد

  4. عباس

    5جويلية هو كرى الإحتلال وليس عيس عيد استقلال كما يوهمنا الحركى الأنذال وأوهموك معنا يا دجال وكانت فرنسا تحتفل بهذا اليوم خلال مدة الإستعمار التي دامت 130 سنة إلى اختفت وراء الستار وقررت الإستمرار.

  5. هارون

    كلامك خرطي يا السعيد بن سديرة أنت قلت أن انقلاب 1992 على الجبهة الإسلامية الفائزة بالإنتخاب لأنها في برنامجها تطبيق الكتاب هذا شر لابد منه وكان ينبلغي أن يكون الإنقلاب حتى ننتهي من الإسلام  (الإرهاب ). ولو أراد الله بك خيرا لفقهك في الدين وجعل لسانك هذا لا يحارب الدين ولا يجرك إلى الجحيم. عن معاذ ،قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (ألا أخبرك برأس الأمر و عموده و ذروة سنامه  ؟  رأس الأمر الإسلام من أسلم سلم و عموده الصلاة و ذروة سنامه الجهاد ; ألا أخبرك بملاك ذلك كله  ؟  كف عليك هذا - و أشار إلى لسانه - قال  :  يا نبي الله   !  و إنا لمؤاخذون بما نتكلم به  ؟  قال  :  ثكلتك أمك يا معاذ   !  و هل يكب الناس في النار على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم  )

الجزائر تايمز فيسبوك