الخطاب الأخير للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الطمع في السلطة والرغبة في توريث احد اولاده لاستمرار عائلة صالح في حكم اليمن هي التي دفعته الى الخيانة ثلاث مرات----- اولا الى خيانة الشعب اليمني خلال الثورة للمطالبة بتنحيته من السلطة فقتل عشرات من الشعب اليمني ----*. والخيانة الثانية . خيانته مرة اخرى للشعب اليمني والعربية السعودية عندما تحالف مع الحوثيين لضرب بلاد الحرمين الشريفين وتدميير اليمن -------. والخيانة الثالثة التي كانت الضربة القاضية هي خيانته لشريكه في تدمير اليمن الحوثيين ليطبق عليه المثل القائل أكلت يوم أكل الثور الابيض

الجزائر تايمز فيسبوك