اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مروان

    إذا لم يتم قبول أخيك كشرطي في المغرب لقصر قامته فيمكنه أن يكون سلطان الجزائر وأعلى رتبة عسكرية في الجزائر ويمكنك أن تصبح إمبراطور الجزائر وتخلف أخاك.

  2. ملاحظ

    هههخخخخخخخخ يقدر ...علاش لا ??ما دامت الجزاير زريبة كبيرة كبيرة كبيرة جدا مساحتها صحراء جرذاء لا تصلح لشيء سوى للتباهي بالمساحة اذن ما المانع من تولي سعيد على العرش وحكم البلاد والعباد ?ما المانع من تكميم الافواه مادام الشعب حاب القمع والعبودية والجهل وكل ونعس افيقوا يا شعب الجزاير استيقظوا من سباتكم نحن في القرن الواحد والعشرين قرن الانتفاضات والحرية والعيش الكريم قرن نفض الغبار وحمل الامانة والتعبير عن الراي فالجزاير في طريق الانهيار حكام جهلة اميون لا يهمهم سوى ملئ البنوك والحصول على ارصدة كبيرة اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر

  3. taha

    salam alikoum, en tous cas je vous dis des choses que vous ne savez pas toi et plein d'entre vous, c'est que personne dans les pays arabes qui gouverne leurs pays c'est l'oxident qui gere tout meme chez vous, votre roi qui se prend pour un dieu le monde s'agenouent devant lui c comme le bouda chez les asiatiques, je vous conseille d'etre impartial et eviter de politiser l'opinion de votre system envers le system algérien, pour moi je les enmerde les deux c est le peuple qui paye la facture

  4. رائد الرحمانية

    كل يوم على السعيد جديد هو بالنسبة للجزائر عيد . وكانت الرواية في الملك الذي اراد ان يتخلص من وزيره ومن وقتها صرنا نقول المثل الشعبي المتداول عبر الاجيال " لا تبدل الزهو بالشقاء " بعدما ناب عنه حامل الرسالة من قوم يحبون الزهو ممضات من طرف الملك الى ملك اخر

الجزائر تايمز فيسبوك