تجي تفهم راسك يبلوكي مفارز الجيش تحبط محاولات إدخال المخدرات عبر حدود المغرب المغلقة

IMG_87461-1300x866

كشفت وزارة الدفاع الوطني، توقيف مفارز الجيش 19 تاجر مخدرات بإقليمي الناحيتين العسكريتين الثانية والثالثة، وإحباط محاولات إدخال كميات ضخمة من المخدرات عبر الحدود مع المغرب المغلقة أصلا .

ووفق المصدر ذاته، فإن الكميات المحجوزة خلال الفترة الممتدة من 01 إلى 11 جانفي، بلغت 23 قنطارا و31 كيلوغراما من الكيف المعالج.

وتمكّنت المصالح نفسها، من توقيف 40 تجار مخدرات آخرين وضبط 4 مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة بالإضافة إلى 136 كيلوغراما من الكيف المعالج وكذا 96352 قرصا مهلوسا خلال عمليات مختلفة عبر النواحي العسكرية الأخرى.

وفيما تعلق بمكافحة الإرهاب، فقد أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 26 عنصر دعم للجماعات الإرهابية في عمليات منفصلة عبر التراب الوطني.

وكشفت ودمرت مفارز أخرى للجيش الوطني الشعبي 13 مخبأ للجماعات الإرهابية و3 قنابل تقليدية الصنع خلال عمليات بحث وتمشيط بكل من عين الدفلى والبويرة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. اين الحراك يا شعب الطوابير

    هههههههههههههه اصبح شعب طابورستان مهزلة الكرة الارضية . حدود مغلقة وحشيش يدخل والله وصلتم الى الحلقة الاخيرة من الاستحمار والتكالب والخسة والدناءة . والحقائق واضحة وضوح الشمس لكن شعب الحراك ميت ويخشى الموت وانتم تعيشون معيشة الحشرات في مزابل براز البشر زريبة الكراغلة والزواف وبوصبع نموت ببطء والسبب واضح عندما يكون هناك اناس بلا تاريخ ولا حضارة ولا عنوان ولا اصل ولا اي ما يمت للبشر بصلة انكم اصبحتم اضحوكة العالم تقودكم مجموعة من العجزة والشواذ تاريخهم اسود مظلم مجمون قتلة سفاحون لصوص . وبوصبع الجبناء يهللون ون تو ثري يا للعجب كيف يعيش هؤلاء التائهون في زريبة كلها فسق وقمع وضنك العيش طوابير مليونية في كل شيء عذاب في عذاب وقهر في قهر كل شيء اسود والدمار قادم لا محالة وهاته المرة ستكون دموية كاسحة وسوف نرى الجثت في الازقة والشوارع المملوءة اصلا بالازبال والفقراء والجياع الذين ياكلون في القمامة . وهاته هي القوة الضاربة في الكذب والتزوير المدعو طبون الافاق الكذاب بوجه مكشوف يكذب ويؤلف قصصا بطولية رغم ان الزواف والكراغلة يعيشون كل انواع المرارة والقمع. والمنكوح المدعو شنخنزريحة يصرخ ويقول الجاء زاءر قلوة اقليمية . ولكن بماذا لسنا ندري زريبة الخراخر اصبحت كبركان والدخان ينبعث منه فقط بقي الانفجار وسوف يقتتل كبرانات المرادية وايضا هناك بوادر انقلاب في الافق وهذا قريب جدا جدا والكواليس تتحرك فيها اجنحة الكبرانات الشواذ لقتل بعضهم البعض............

  2. إسبانيا تحسم في قضية الصحراء المغربية و تهاجم الجزائر و الإتحاد الأفريقي يستعد لطرد البوليساريو

  3. متتبع حر

    هادي منقبلوهاش.من الجهتين المغربية والجزائرية على طول الحدود وحدات عسكرية مدججة بالسلاح الثقيل شوفو ليكم شي نكتة اخرى اما هده اصبحت متجاوزة.او تباطؤ تجار المخدرات مع الجيش الجزائري

  4. هذه عملية من أسهل مايكون وقد تحدث قرميط بونويرة على ذلك وعن الاسلحة بالتفصيل ، إن ما يحيرني وما لم أستطيع فهمه هو كيف سلب المجنون خمسة وعشرون محرك طائرات من المطار ؟ وكيف تصرف فيهم وفي إخراجهم دون أن يراهم أحد وهم بحجم الشاحنات الكبيرة ، عجيب،،، هذا جزء من كم، وما خفي كان أعظم.

  5. mohammed

    إسألوا أهل المافيا إن كنتم لا تعلمون... فخانز الريحة رءيس العصابة له الجواب الشافي و الكافي ثم العافي لهذه المعضلة... عينيه بحال شحمة الارض ..تفوووو الله يخليها ماركة

الجزائر تايمز فيسبوك